فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ريم البارودي تشيد بصداقتها لزينة: بـ"زينة البنات" و"صاحبة صاحبتها"

ريم البارودي
ريم البارودي
ريم البارودي وزينة صداقة داخل الوسط الفني وخارجه

امتدحت الفنانة ريم البارودي زميلتها الفنانة زينة، وذلك بعدما أعادت ريم نشر فيديو لزينة وهي تتحدث فيه عن علاقتها بها وعن العمل الذي سيجمعهما سوياً "جمع سالم"، حيث كان هذا الفيديو خلال لقاء أجرته زينة خلال تواجدها في محافظة الأقصر وقد تحدثت فيه عن علاقتهما.

وقد صرحت زينة في الفيديو وهي تتحدث عن ريم قائلة: "ريم الحب الحب.. من أجدع الشخصيات اللي شفتها في حياتي.. جدعة ونضيفة، وبمليون راجل، وشهمة وحقانية أوي.. وحِنّينة عليا وبتحبني وأنا بموت فيها، وفي ولاد أختها تيم وتاليا بحبهم جداً، وبعتبرهم زي أولادي وبحب أختها ومامتها".

وقد ردت ريم على هذا الفيديو بنشر تعليق على حسابها على انستقرام، قائلة: "أنا اللي بحبك جداً جداً من قلبي وبحترمك، وليكي غلاوة لا تقل أبداً عن غلاوة الأخت".

وتابعت ريم: "على المستوى الإنساني أعرفك من 6 سنوات، من عمر أولادك، زين وعز وانتي زي ما انتي لحد دلوقتي عمرك ما تغيرتي.. واضحة وصريحة وجدعة وطيبة القلب، وانتي اللي الست بمليون راجل، صديقة صدوقة القول والفعل كريمة جدا".

واستطردت البارودي: "ما شفتش منك غير كل خير. مهما كتبت معرفش أوصف المشاعر اللي عمرها ما تغيرت تجاهك أبداً.. السنين والمواقف بتبين الانسان الحقيقي الجدع اللي مش بميت وش، عشان كده انتي زينة البنات".

وعن رأيها في زينة على المستوى الفني، قالت ريم: "انتي نجمة حقيقية بتحبي زمايلك وبتقدريهم، عشان كده انتي زينة الفن المصري، واختيارك ليا لتاني مرة بيحطني في مسؤولية"؛ في إشارة إلى مشاركتها بمسلسل "جمع سالم"، المُقرّر أن تخوض به زينة السباق الرمضاني المُقبل.

رابط الفيديو الذي نشرته ريم البارودي على حسابها لزينة وهي تشيد بصداقتهما

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"



 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X