إيمي سمير غانم تقود حملة للتَبَرّع بالدم وتقبل تَحَدِّي زوجها حَسن الرَدّاد

إيمي سمير غانم وزوجها
إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم وزوجها
إيمي سمير غانم
6 صور

في لفتة إنسانية نشرت النجمة المصرية إيمي سمير غانم فيديو تدعو فيه جموع الشعب المصري للتَبَرّع بالدم في جميع المستشفيات وبنوك الدم بجميع المحافظات المصرية، وذلك في ظل النقص الواضح في فروع بنوك الدم ومستشفيات الجمهورية.


وقد قَصَدت إيمي من هذا الفيديو حث الجميع بأهمية الدور الإنساني الذي تحتاج المستشفيات للدم، في ظِلّ هذه الظروف والتزام الجميع بالحجر المنزلي لتقليل خطر الإصابة بوباء فيروس كورونا، ولما تعانيه المستشفيات من عجز واضح في فروعها وانشغال الطاقم الطبي جميعاً بمعالجة مصابي فيروس كورونا.


جاء هذا الفيديو الذي نشرته إيمي لتقبل تَحَدِّي زوجها حَسن الرَدّاد للتَبَرّع بالدم للمركز القومي لنقل الدم بالعجوزة (شمال الجيزة)، حيث قالت في الفيديو الذي نشرته على صفحتها على انستغرام: «أنا حبيت أعمل الفيديو ده لأقول إنّني قبلت تَحَدِّي زوجي حسن الرَدّاد؛ إذ إنّني أعلم أنّ في هذه الأيام يجب التزام البيت ومراعاة توقيتات حظر التجوال المفروض، وهذا صواب بالتأكيد. ولكنّي أردت أن أحث الناس على النزول للتَبَرّع بالدم للمركز القومي لنقل الدم فرع العجوزة، وفروع أخرى له كثيرة ومستشفيات الجمهورية جميعاً".


وأضافت: "أنا أنشر هذا الفيديو لأنّ هناك فروعاً كثيرة مستشفيات أكثر تحتاج الدم ولا تجده، ونحن نحاول أن نساعد ونشجع الناس، مع مراعاة الذهاب مبكراً، والعودة قبل مواعيد حظر التجوال، وأن تلتزموا بوسائل الوقاية من المرض، وتأخذوا جميع احتياطاتكم، مع ضرورة غسل أيديكم جيداً بالماء والصابون. وما أردته هو محاولة المساعدة، وأن يمر الله هذه الأيام على خير".

رابط فيديو إيمي سمير غانم تدعو المصريين لحملة للتَبَرّع بالدم لإنقاذ المصابين

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem) on