اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

منى زكي تقدم أجرأ جلسة تصوير بمناسبة الربيع

منى زكي من أبرز نجمات جيل السينما النظيفة
منى زكي أطلقت جلسة تصوير بمناسبة الربيع
منى زكي لم تخضع سابقا لجلسة تصوير بهذه الجرأة
منى زكي قامت بتغيير لون شعرها
منى زكي اعتمدت ملابس صيفية
منى زكي ابرزت أنوثتها
منى زكي تستعد للعودة إلى موسم دراما رمضان 2020
منى زكي بطلة مسلسل تقاطع طرق
منى زكي غابت عن دراما رمضان 4 سنوات
9 صور

خضعت النجمة منى زكي إلى جلسة تصوير جريئة وغير معتادة منها خاصة وأنها واحدة من أبرز نجوم جيل "السينما النظيفة"، حيث ظهرت بإطلالة ربيعية فاتنة مع فتحات تكشف عن خصرها، وفتحة جانبية عميقة في الفستان الربيعي كما قامت بتغيير لون شعرها وتخلت عن اللون الأسود المعتاد.

منى زكي
منى زكي بجلسة تصوير ربيعية

منى نشرت بعض حصاد جلسة التصوير، ولكن المجموعة كاملة نشرت عبر حساب المصور خالد فضة على موقع إنستقرام، وقام بتنسيق الملابس مي جلال وتصفيف الشعر عاشور ومكياج ثريا شوقي.

 

وظهرت منى زكي خلال جلسة التصوير بملابس صيفية بيضاء اللون داخل إحدى الحدائق وسط الأشجار والزهور لتتماشى إطلالها مع أجواء الربيع الحالية.

 

 

يذكر أن منى تستعد للمشاركة في مارثون دراما رمضان 2020 بعد غياب دام لأكثر من أربعة أعوام منذ أن قدمت مسلسلها الأخير "أفراح القبة" وتصارع زكي الوقت للانتهاء من تصوير مسلسلها الجديد " تقاطع طرق" بمشاركة النجوم محمد فراج، ومحمد ممدوح، وعائشة بن أحمد، ومايان السيد، وإنعام الجريتلى وسيد رجب، وعدد آخر من النجوم، والمسلسل من تأليف وإخراج تامر محسن.

 

تدور أحداث مسلسل "تقاطع طرق" في إطار تشويقي اجتماعي حول زوج وزوجة يحدث بينهما الكثير من المفارقات التي تفسد هذه الزيجة، ويلعب محمد ممدوح دور زوج منى زكى، وأحمد داود، وعائشة بن أحمد صديقان لها في العمل.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"