أزياء /أخبار أزياء

فيروس كورونا ينهي حياة أشهر مصممي الأحذية سيرجيو روسي

حرفة عالية وتصاميم رائعة تميزت بها دار سيرجيو روسي
بريانكا تشوبرا تنتعل حذاء شفاف من سيرجيو روسي
موديل الحذاء الشهير الخاص بعلامة سيرجيو روسي
ريهانا تنتعل صندل فضي من سيرجيو روسي
كايا جربر تنتعل صندل من سيرجيو روسي
ليدي غاغا تنتعل حذاء من سيرجيو روسي
أريانا غرانديه تنتعل جزمة من سيرجيو روسي
كيم كارداشيان تنتعل جزمة من سيرجيو روسي
مصمم الأحذية الشهير سيرجيو روسي
هايلي بولدوين تنتعل صندل من سيرجيو روسي.
تايلر سويفت تنتعل حذاء من سيرجيو روسي
هيلي بولدوين تنتعل صندل أسود من سيرجيو روسي
جينيفر لوبيز تنتعل صندل من سيرجيو روسي
تصاميم صنادل من سيرجيو روسي
سكارليت جوهانسن تنتعل صندل فضي من سيرجيو روسي

فيروس كورونا هدد وما زال يهدد حياة الكثير من الناس حول العالم مع الأعداد المتزايدة من الإصابات في مختلف المناطق، والتي طالت شرائح مختلفة من الناس من جميع الفئات العمرية ومن مختلف المهن، كما أنه أنهى حياة الكثيرين، ومن ضمنهن مصمم الأحذية الإيطالي الأكثر شهرة سيرجيو روسي Sergio Rossi ذو الـ84 عاماً والذي أصيب بالفيروس منذ عدة أيام ودخل المشفى ليلاقي المنية يوم الجمعة في الثالث من أبريل (نيسان) في مشفى سيزينا في إيطاليا.


لمحة عن حياة مصمم الأزياء الإيطالي سيرجيو روسي:

أحذية سيرجيو روسي


ولد سيرجيو روسي Sergio Rossi عام 1935 في إيطاليا وقد ورث عن والده مهنة تصنيع الأحذية، والتي بالتالي أورثها لابنه جيانفيتو روسي Gianvito Rossi الذي أسس أيضاً علامة تجارية خاصة به أصبحت من ضمن الأكثر شهرة عالمياً.
بدأ سيرجيو الأب أول معمل لتصنيع الأحذية له عام 1951 وفي الستينات أصبحت تُصنَّفُ الشركة من الأقوى في مجالها.
وقد تميزت تصاميم الدار بألوانها اللافتة وتصاميمها ذات الطابع الهندسي، وهذا ما لفت أنظار عالم الأزياء لها، وما دفع بكبرى الدور العالمية للتعاون مع علامة سيرجيو روسي Sergio Rossi أمثال دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana، عز الدين عالايا Azzedine Alaia، فيرساتشي Versace وغيرهم...

تابعي المزيد: Sergio Rossi تقدم مجموعتها الجديدة

 


نجمات اخترن أحذية سيرجيو روسي Sergio Rossi على مر السنوات:

نجمات اخترن أحذية سيرجيو روسي


تصاميم دار سيرجيو روسي Sergio Rossi كانت كثيرة ومتنوعة، وفي كل موسم كانت العلامة حريصة على تقديم أجمل الموديلات من الأحذية الرسمية والصنادل والجزمات وأحذية الكاحل وغيرها، والنجمات كن من أكبر المعجبات بتصاميم الدار حيث اخترنها لمختلف مناسباتهن الكاجوال والرسمية مع فساتين السهرة ومع التنسيقات العصرية أيضاً من كيم كارداشيان Kim Kardashian، إلى بيلا وجيجي حديد Bella&Gigig Hadid، جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، بنيلوبي كروز Penelope Cruz، الليدي غاغا Lady Gaga، سكارليت جوهانسن Scarlett Johansson، والقائمة لا تنتهي.
فيروس كورونا يطال عالم الأزياء، وينهي حياة سيرجيو روسي Sergio Rossi مصمم الأحذية الإيطالي الأكثر شهرة في العالم، تعرفي معنا عن قرب أكثر إلى تفاصيل وإبداعات المصمم الراحل.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X