عروس سيدتي /الحب والرومانسية

رسائل للخطيب خلال فترة الحجر

رسائل بين الشريكين
شريكان
رسائل للشريك

من الناحية الصحية والاقتصادية فالعالم بالفعل يواجه خطراً كبيراً يسمى "كورونا" المستجدة، أو كوفيد ١٩، هذا الفيروس الذي ينتقل من خلال الرذاذ والاختلاط مع الأشخاص المصابين، ولمس الأشياء الملوثة، وغيرها من الأشياء التي نكتشفها يوماً بعد يوم، يصيب العالم بحالة من الشلل، ويرهق الأنظمة الصحية حول العالم.

تابعي المزيد: 5 نشاطات مسلية للخاطبين أثناء فترة انتشار فيروس كورونا


ولكن هل فيروس "كورونا" سيئ أيضًا من الناحية الاجتماعية، يبدو أن الإجابة لا، فعلى الرغم من سياسات التباعد الاجتماعي التي تتبعها الدول للحد من انتشار الفيروس، إلا أن الحجر الصحي جعل الأسرة الواحدة تجتمع لفترات أطول في المنزل، والإنترنت والفراغ جعل الكثيرين يتواصلون مع بعضهم للاطمئنان على أحوالهم.
وهذا ما جعل كثيرين ينظرون إلى جائحة "كورونا" على أنها من الناحية الاجتماعية أعادت الأمور إلى طبيعتها القديمة قبل تسارع عجلة الحياة.
ويمكن الاستفادة من هذه الجائحة من الناحية الرومانسية أيضًا، وخاصة مع الأشخاص المرتبطين والمخطوبين، الذين تمنعهم قيود الحظر في الالتقاء، لنعود سنوات إلى الوراء حيث كان لقاء الأحباب ممنوعاً ومحفوفاً بالمخاطر، وهذا ما جعل للرسائل الغرامية وقتها رواجًا. لذلك يمكنك أن تستفيدي من هذه الفترة في كتابة رسائل لخطيبك بدلاً من التحدث عبر الجوال أو الإنترنت، وتكون هدية جيدة له بعد انتهاء فترة الحظر، أو أن تعطيها له مع كل مقابلة تكون متاحة هذه الفترة.
ومن خلال هذه الرسائل يمكنك التحدث عن أشياء عديدة:


اليوميات

يوميات الشريك
يوميات الشريك


يمكنك أن تقومي بسرد يومك ومشاعرك تجاه ما يحدث من تغييرات سواء في حياتك أو في العالم سيجد خطيبك متعة في اكتشاف نظرتك للأشياء، ومن الممكن أن تكون وسيلة جيدة لاكتشاف الروابط والأشياء المتشابهة لديكما.


المراسلة

المراسلة
المراسلة


يمكنك أيضاً اعتماد كتابة رسالة يومية لخطيبك عبر البريد الإلكتروني، وأن يقوم هو بالرد عليها، على أن تكون طويلة وباللغة العربية حتى تقوما باختبار شيء جديد بعيد عن الرسائل النصية القصيرة التي نتبادلها لسنوات بسبب ضيق الوقت.


الرسائل الرومانسية

رسائل رومانسية
رسائل رومانسية


وأخيراً يمكنك أن تكتبي رسائل رومانسية له بشكل بسيط، وخاصة أن لديكِ الكثير من الوقت حتى تفعلي هذا بشكل أجمل من مجرد رسالة نصية عابرة على مدار اليوم.

 

تابعي المزيد: كيف تتعاملين مع الزوج الكتوم؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X