توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من ابريل 2020

توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من ابريل 2020

توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر ابريل/ نيسان 2020، وما يجب معرفته حول التوقعات العاطفية والمهنية وحتى الصحية، يطلعك عليها "سيدتي.نت" من اختصاصية الفلك عبير فؤاد في السطور الآتية:

الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

توقعات الأبراج
توقعات برج الحمل على الصعيدين العاطفي والمهني

العمل: «الشمس» و«عطارد» ببرجك ما يمنحك يقظة أكبر وسرعة بديهة. تعمل بكامل لياقتك، وتحدد جيداً مسارك وأهدافك. كما أن قوتك تكمن في الإصرار والثقة بالنفس. كن متماسكاً أمام الضغوط يومي الإثنين والثلاثاء.
الحب: الكواكب تعمل لصالحك وتمنحك جاذبية قصوى. تجمعك بالأحباب والأصدقاء مشاعر صادقة وأفكار بناءة، تقود من حولك وتمدهم بروح الحماس ويدعمك المخلصون. انتبه لأقوالك يومي الإثنين والثلاثاء ولا تتسرع في ردود أفعالك.

الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

توقعات الأبراج
توقعات برج الثور على الصعيدين العاطفي والمهني

العمل: من الأحد للثلاثاء: يحالفك الحظ مهنياً ومالياً وتتحايل على أي عقبات. تخطط جيداً وتحقق تطوراً مثيراً. يوم السبت: لا تغامر مالياً، ومن الأربعاء للجمعة: لا تتعجل الأمور، وطوال الوقت: اعتنِ بصحتك.
الحب: «الشمس» و«عطارد» يدفعانك للانعزال ويفيدك ذلك في حماية نفسك من العيون. انتبه، «المريخ» معاكس ويدفعك للعراك مع من حولك، ومع ذلك يمدك الفلك بالهدوء والقدرة على إصلاح علاقاتك من الأحد للثلاثاء.

الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

توقعات الأبراج
توقعات برج الجوزاء على الصعيدين العاطفي والمهني

العمل: «عطارد» بوضع يدعم أعمالك ومشاريعك. من الإثنين للجمعة: يمضي كل شيء على ما يرام في العمل وتوظف جهودك باتجاه سليم، وتجد مصادر جديدة تمدك بالمعلومات والمعرفة، فقط انتبه لحقوقك يومي السبت والأحد.
الحب: «فينوس» و«المريخ» يغمرانك بمشاعر عاطفية جميلة ولقاءات مثيرة. تبدو فاتناً وترغب في اكتشاف الآخرين وقد تجمعك بالأصدقاء والأحباب أوقات لطيفة وتوطد صلاتك بهم. إذا كنت متزوجاً، تجنب المشاكل يومي السبت والأحد.
 

السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

توقعات الأبراج
توقعات برج السرطان على الصعيدين العاطفي والمهني

العمل: «الشمس» و«عطارد» معاكسان ومن المهم أن تنظم جهودك وتدرس خياراتك بعناية. يوم الأحد: تتمتع بطاقة أفضل، ومن الأربعاء للجمعة: تخطط للمستقبل وتقوم بتنمية مدخرات وتحصل على إجابة شافية لمسألة عالقة.
الحب: «المريخ» بمنزلك الثامن يمنحك طاقة عاطفية مشتعلة تساعدك على الاقتراب ممن تحب، لكن اجتماعياً: كن لبقاً لتتجنب الصدام، وإذا كنت متزوجاً قاوم الظنون وحاول أن تضع حداً لحساسيتك خاصة يومي الإثنين والثلاثاء.

الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس

توقعات الأبراج
توقعات برج الأسد على الصعيدين العاطفي والمهني

العمل: من السبت للثلاثاء: تتمتع بطاقة بناءة وتلتقط الفرص المتاحة. «الشمس» و«عطارد» بمنزل الحظ يمنحانك حضوراً وفرصة لتخوض سبلاً جديدة وستدهشك إمكانياتك. انتبه إذا كنت مطالباً بتوقيع عقود أو أوراق.
الحب: «فينوس» و«عطارد» يدعمان علاقاتك الاجتماعية والعاطفية، وإذا كنت خالياً قد تتحول علاقة صداقة إلى علاقة حب. يقف بجانبك المخلصون وتشعر بالامتنان لهم، إذا كنت متزوجاً قد تكون بحاجة للتسامح مع شريك حياتك.

العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

توقعات الأبراج
توقعات برج العذراء على الصعيدين العاطفي والمهني

العمل: من الإثنين للجمعة: تجد أن لديك المقومات التي تجعلك تخرج آمناً من الأزمات، وتملك نظرة ثاقبة لتنمية أملاك أو مدخرات. في أول الأسبوع، حافظ على توازنك النفسي واستقرارك المادي وتجنب المغامرة.
الحب: الضغوط العاطفية قائمة وعليك أن تتفهم أن للطرف الآخر حقوقاً. هناك أيضاً ضغوط عائلية يومي السبت والأحد وعليك أن تكبح انفعالاتك، ومع ذلك من الإثنين للجمعة: الوقت مناسب لإصلاح علاقتك مع الجميع.

الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

توقعات الأبراج
توقعات برج الميزان على الصعيدين العاطفي والمهني

العمل: رغم مواجهة «الشمس» لبرجك، تبدو متزناً وتتخذ قرارات حكيمة. ثق بقدرتك على إحراز النجاح والتأثير فيمن حولك. احترس طوال الوقت واحم نفسك من أي نصب أو احتيال، والإثنين والثلاثاء: ضاعف حذرك.
الحب: أنت على موعد مع الحب ويجمعك بمن تحب وقت ممتع ولا شيء يفقدك حماسك. تعامل بهدوء مع الأصدقاء وأيضاً مع شريك حياتك تفادياً للأزمات. عائلياً: حافظ على علاقاتك يومي الإثنين والثلاثاء.

العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

توقعات الأبراج
توقعات برج العقرب على الصعيدين العاطفي والمهني

العمل: «المريخ» و«زحل« معاكسان، ومن المهم أن تراجع أهدافك وتقاوم التشوش وتعتني بخطواتك وحساباتك، ولا تعطِ رداً متسرعاً، ومع ذلك الإثنين والثلاثاء: هناك فرصة للإنجاز وتستطيع أن تدير أمورك بذكاء وتسلك طريقاً يرضيك.
الحب: قد تكون هناك واجبات عائلية واجتماعية تستنفد قواك وعليك أن تصمد وتحافظ على التفاهم مع الأهل والأصدقاء والأحباب، ومع ذلك تتمتع بالفطنة واللباقة يومي الإثنين والثلاثاء ويساعدك ذلك على التأثير في الجميع.

القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

توقعات الأبراج
توقعات برج القوس على الصعيدين العاطفي والمهني

العمل: «الشمس» في وضع داعم تساعدك على إثبات وجودك، وتضع أقدامك على الطريق الصحيح وقد تجد ما يعوضك ويرضيك. هذا الأسبوع أنت القائد مهما كانت الظروف. قاوم محاولات إرباكك يومي الإثنين والثلاثاء.
الحب: «عطارد» يدعم علاقاتك الاجتماعية. تستمتع بوقتك مع الأصحاب ويتبعك الكثيرون. انتبه لأقوالك يومي الإثنين والثلاثاء. كما أن «فينوس» بمواجهتك يدفعك لفرض سيطرتك على من تحب. كن مستعداً للتعامل بمرونة مع الأحباب.

الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

توقعات الأبراج
توقعات برج الجدي على الصعيدين العاطفي والمهني


العمل: «الشمس» و«عطارد» معاكسان ويثقلان كاهلك بالضغوط. السبت والأحد: لا تعلن خططك وتجنب الظهور، ومن الأربعاء للجمعة: تزداد المسؤوليات وعليك أن تظل ثابتاً ويقظاً، ورغم العقبات تستطيع أن تنجز بنجاح يومي الإثنين والثلاثاء.
الحب: قد تكون عرضة لخلافات اجتماعية وعائلية، ورغم ذلك «القمر» في برجك يومي الإثنين والثلاثاء يمنحك وقتاً مناسباً لتوطيد علاقاتك وللتأثير بشدة في الجنس الآخر، ما عدا ذلك يجب أن تقتصد في كلامك.


الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

توقعات الأبراج
توقعات برج الدلو على الصعيدين العاطفي والمهني

العمل: «الشمس» و«عطارد» يمنحانك صحوة ذهنية وقدرة على الإقناع. تفرض إرادتك وتبدو قادراً على إدارة كل الأمور ولن تذهب جهودك هباءً. أمامك فرص للتطور وعليك أن تنتهزها، فقط لا تهمل صحتك طوال الوقت.
الحب: «عطارد» بمنزل العلاقات يدفعك لتوسيع دائرة معارفك وتنمية اتصالاتك، و«فينوس» يعدك بأوقات عاطفية رائعة. تعبّر جيداً عن مشاعرك، وينجذب إليك المعجبون ويستمعون إليك بشغف، فقط انتبه ولا تتبرع بالحديث عن حياتك الشخصية.


الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

توقعات الأبراج
توقعات برج الحوت على الصعيدين العاطفي والمهني

العمل: راهن على الإثنين والثلاثاء لتتفاوض بلباقة حول مشروع يهمك، ومن السهل حينئذ أن تحصل على دعم أو مساندة من زملاء أو رؤساء في العمل، ما عدا ذلك اعمل خلف الستار طوال الوقت.
الحب: «فينوس» بمربع مع برجك ما يتسبب في خلافات عاطفية وعائلية، وطوال الأسبوع يجب أن تتجنب الصدام، وابتعد عن العيون وتجنب الزهو بنفسك، ومع ذلك يومي الإثنين والثلاثاء: تعبّر عن نفسك بسهولة وتتحرر من قيود.

تابعي المزيد:

توقعات الأبراج في الزواج للعام 2020

توقعات الأبراج في الحب 2020

توقعات ابراج 2020 وفق بطاقات التارو