انتحار خمسينية بسبب يأسها من عدم الإنجاب

تعبيرية

طرقت أبوابًا كثيرة للبحث عن الإنجاب، لكنها لم ترزق بنعمة الأطفال، حتى بلغ عمرها 48 سنة، لكن اليأس تملكها بسبب نظرات المجتمع الريفي القاتلة، التي تكون بمثابة سهام مسمومة من قبل سيدات القرية وحديثهن عنها، الأمر الذي أصابها بحالة نفسية سيئة، انتهت بلجوئها إلى الانتحار عن طريق تناول سم الفئران.

سقطت السيدة جثة هامدة داخل منزلها في منطقة الجمالية في محافظة الدقهلية، بعد دقائق من تناولها السم، وفوجئ زوجها بالعثور عليها هامدة داخل غرفتها فاقدة للوعي، فأسرع بنقلها إلى المستشفى لإسعافها لكنها توفيت فور وصولها للمستشفى، بحسب مصادر أمنية تحدثت لسيدتي عن تفاصيل الواقعة.

وأضافت المصادر أن اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارًا من المستشفى بوصول ربة منزل تدعي «نادية محمد» 48 سنة مقيمة طرف زوجها «أدهم «منصور» 52 سنة وتوفيت عقب وصولها للمستشفى، وبسوال زوجها وشقيقته وتدعى «عزة» 50 سنة قررا تناول المتوفاة مادة سامة عبارة عن «سم فئران» بقصد الانتحار، وذلك لكونها تعاني من مرض نفسي ولم يتهما أحدًا بالتسبب في وفاتها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٨٣٩ لسنه ٢٠٢٠ إدارى الجمالية وأخطرت النيابة بالتحقيقات.

وتابعت المصادر أن أسرة المجني عليها لم تتهم أي فرد بالتسبب في موتها، فقررت النيابة العامة انتداب الطب الشرعي لتشريح جثمانها لبيان سبب الوفاة رسميًا، وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث.