عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

أجمل إكسسوارات عروس انستقرام من تيجان الورود

تيجان بألوان جريئة لعروس الربيع
تيجان عروس كبيرة الحجم
تاج ورود
تاج الورود مع الألوان الربيعية
تيجان ملونة
تاج الورود للعروس
تاج الورود الأزرق
تاج الورود مع الفروع الخضراء
تاج الورود

تاج الورود واحد من أهم الإكسسوارات بل وأبرزها التي شاهدناها بقوة بالمواسم الماضية، ولهذا اعتمدتها الكثير من الصبايا بحفل زفافهن، والتي لم تتقيد بأي موسم على الإطلاق، ولكن بالطبع فكرة اعتماد تيجان الورود بموسمي الربيع والصيف، ستكون الأفضل على الإطلاق. واليوم اخترنا لكِ مجموعة أجمل إكسسوارات عروس انستقرام من تيجان الورود لتختاري ما يناسبكِ.

تابعي المزيد: مجوهرات من الأحجار الكريمة الملونة للعروس


تاج الورود من الفروع الخضراء فقط

تاج الورود من الفروع الخضراء
تاج الورود من الفروع الخضراء


ستايل التاج من الفروع الخضراء فقط، مناسب أكثر إن كنتِ ستعتمدين الستايل البوهيمي، للصّبية الهادئة والتي لا تحب الأمور التقليدية، دون دخول أي ألوان أخرى، لكن معه ستعتمدين على فستان بسيط ولن يكون به كذلك الكثير من التطريزات كما تحملين بيديك ورودا مستوحاة من نفس الإكليل، لإطلالة بسيطة لكنها ستكون لافتة جدا للأنظار.


تيجان الورود كبيرة الحجم الملونة مع اللمسة المبهجة

التاج الكبير
التاج الكبير


فكري باعتماد الورود الملونة التي تناسب أجواء الربيع، كما أن اختيار تاج الورود كبير الحجم مناسب للصبية صاحبة الوجه النحيف، وصاحبة الجبين العريض أيضًا، ليمنحكِ وجها ذا ملامح أصغر، بالإضافة إلى الإطلالة الجذابة.

تابعي المزيد: أحذية عروس ربيعية لإطلالة فخمة


تاج الورد الأزرق لحفل زفاف على البحر

التاج الأزرق
التاج الأزرق


اللون الأزرق واحد من أكثر الألوان المميزة التي يمكنكِ اختيارها لحفل زفافكِ ، خاصة وإن كان حفل زفافكِ على البحر، من الممكن أيضًا أن تنسقيه مع مكياجكِ، كاعتماد ظل الجفون الأزرق البحري، أو نسقيه مع الورود المطرزة بفستان زفافكِ، لإطلالة تبدو كحوريات البحر، لصاحبة الذوق الجريء.


تاج الورود مع الأحجار

تاج العروس مع الأحجار
تاج العروس مع الأحجار


اختيار الأحجار المختلفة، كاللؤلؤ أو الأحجار الكريستالية اللامعة، أو تلك الملونة، تتناغم بشكل كبير مع طوق الورود لديك، يمكنك تجربته مع تاج الورود باللون الأبيض، مناسب للصبايا صاحبات البشرة الخمرية، ليضئ وجهك ويزيدك جمالا.

 

تابعي المزيد: طرحات زفاف عصرية للمحجبات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X