عروس سيدتي /تسريحات العروس

لون الشعر المناسب للوجه الطويل للعروس

Rose Byrn
sandra bullock
Lauren Conrad
Kerry Washington
Salma Hayek
Christa B. Allen
beyonce

اختيار لون الشعر المناسب للعروس، يتوقف على الكثير من العوامل، لاسيما لون البشرة، وكذلك شكل الوجه، لإطلالة أنيقة بيوم زفافكِ، ولهذا سنركز أكثر اليوم على ألوان الشعر المناسبة للعروس صاحبة الوجه الطويل، والتي اخترناها لكِ من وحي نجمات العالم.

تابعي المزيد: قصات شعر قصير لعروس بإطلالة جريئة ومميزة


اللون الأسود لستايل كلاسيكي

سلمى حايك
سلمى حايك


من الممكن أن تفكري باللون الأسود، كخيار أولي، خاصة أنه يناسب الصبايا صاحبات البشرة الخمرية، وهو من الألوان المفضلة لدي الكثيرين بالعالم العربي، كهذا اللون الأسود الليلكي الذي اعتمدته النجمة Salma Hayek.

تابعي المزيد: تسريحات عرايس أنيقة للوجه الطويل


الأشقر الذهبي

بيونسيه
بيونسيه


من الدرجات الأنيقة والتي تناسب أجواء الصيف، هو الأشقر الذهبي، ويبدو مثاليا للصبايا صاحبات البشرة الخمرية والبيضاء، كتلك الصبغة التي اعتمدتها النجمة العالمية beyonce.


البني الداكن مع خصلات ذهبية

Kerry Washington
Kerry Washington


إذا كنتِ لا تحبين أن تذهبي كثيرًا للدرجات الفاقعة، فإليكِ هذا اللون من Kerry Washington، من الأسود والبني الداكن، ولمسة من الخصلات الذهبية، اعتمدته مع تسريحة الشعر القصير، والغرة العريضة، وهي من التسريحات الرائجة التي تناسب الصّبية صاحبة الوجه الطويل كذلك.


البني الشوكولاته

ساندرا بولوك
ساندرا بولوك


هذه الدرجة ليست فقط تناسب صاحبات الوجه الطويل، ولكنها أيضًا من الألوان الرائجة هذا الصيف، كالتي اخترناها لكِ من النجمة sandra bullock، مع الشعر الطويل الأملس، والغرة العريضة.

 

تابعي المزيد: خلطات تطويل الشعر خلال فترة الحجر المنزلي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X