مشاهير /مشاهير العرب

صورة نادرة لـ محمد إمام في طفولته مع والده الزعيم عادل إمام 

محمد إمام برفقه والده الزعيم عادل إمام
محمد إمام
محمد إمام
محمد إمام برفقه والده الزعيم عادل إمام
محمد إمام
محمد إمام

نشر الفنان محمد إمام صورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ”إنستغرام“ وعلق عليها قائلاً: "أول مرة أشوفها !! أنتوا جبتوها منين !؟“.

وظهر إمام فى الصورة التى تعود لنحو 3 عقود من الزمان، وهو يقبل والده زعيم الكوميديا الفنان عادل إمام على خده.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

أول مرة اشوفها !! انتوا جبتوها منين !؟

A post shared by Mohamed Emam • محمد إمام (@mohamedemam) on

من ناحية أخرى، يشارك الزعيم في موسم رمضان المقبل بمسلسل ”فلانتينو"ويقدم دور رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية ويدعى نور عبد المجيد فالنتينو، كما يواجه طوال حلقات العمل مشاكل وأزمات عديدة تتعرض لها سلسلة المدارس التى يمتلكها، أيضًا لا يتوقف الأمر عند ذلك وإنما يدخل فى قصص عاطفية كثيرة، حيث تتواصل الأحداث فى إطار تشويقى اجتماعى.

مسلسل "فالنتينو" من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، ويشارك فى بطولته إلى جانب الزعيم عادل إمام، كل من دلال عبد العزيز، وداليا البحيرى، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين.

 

الجدير بالذكر أن النجم محمد إمام، حقق نجاحاً كبيراً بفيلمه الجديد "لص بغداد" الذي عرض منذ فترة في مصر والوطن العربي، الفيلم من بطولة محمد إمام، فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، صلاح عبد الله، أحمد رزق الذى يظهر كضيف شرف على الأحداث، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X