أزياء /أخبار أزياء

كارتييه تكشف عن أسماء المتسابقات في مبادرة النساء 2020

نادية جمال الدين
نادية جمال الدين
رحاب حسنين
رحاب حسنين
رشا راضي
رشا راضي

كشفت كارتييه عن أسماء المتسابقات اللاتي وصلن المرحلة النهائية من "مبادرة كارتييه للنساء 2020"، لتؤكد مجدداً التزامها بدعم رائدات الأعمال في تحقيق تأثيرات اجتماعية إيجابية من خلال أنشطتهن الاقتصادية. وقد كان من بين هذه الأسماء ثلاثة أسماء من الشرق الأوسط وهي: نادية جمال الدين، رشا راضي، رحاب حسنين.
وتواصل "مبادرة كارتييه للنساء" منذ عام 2006 دعم السيدات في إطلاق كامل قدراتهن عبر تسليط الضوء على إنجازاتهن وتزويدهن بالدعم المالي والاجتماعي ورأس المال البشري المطلوب لتنمية أعمالهن وتطوير قدراتهن القيادية؛ حيث ترّحب المبادرة بالشركات التي تديرها أو تملكها نساء من أي دولة ومن كافة القطاعات، والتي تهدف إلى تحقيق تأثير اجتماعي وبيئي ملموس ومستدام وفقاً لأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة. وقد رافقت "مبادرة كارتييه للنساء" على مدى السنين الـ14 الماضية 240 رائدة أعمال واعدة من 56 دولة، لتمنحهن ما مجموعه 3 مليون دولار أمريكي من أجل دعم أعمالهن.
21 متسابقة- تضم القائمة النهائية للمشاركات 21 اسماً من رائدات الأعمال الطامحات إلى إحداث تغيير اجتماعي إيجابي، واللاتي يمثلن شركاتهن في المنافسة على المراتب الثلاث الأولى لكل منطقة، بعد أن تم اختيارهن من أصل 1200 طلب مشاركة من 162 دولة. وشهدت المبادرة هذا العام للمرة الأولى في تاريخها مشاركات من دول مثل أستراليا، وبنين، والدنمارك، ونيوزيلندة، والسويد.
سيتم الكشف عن أسماء الفائزات السبع في يونيو 2020.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X