عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

قفازات للعروس لحفل زفافك بعد انتهاء الحجر

قفازات كروشية للعروس
قفازات مطرزة
قفازات عروس مع الستايل الطويل
قفازات عروس
قفازات جوبير للعروس
قفازات عروس دانتيل طويلة
قفازات عروس في زمن الكورونا
قفازات عروس ناعمة
أجمل قفازات عروس
قفازات عروس منفوشة

كلمة قفازات أصبحت دارجة بشكل كبير في زمن الكورونا، ولكننا اليوم سنقدمها إليكِ بطريقة أكثر بهجة، وهي قفازات للعروس، يمكن أن تعتمديها بحفل زفافكِ بعد انتهاء الحظر، وستستغلين فترة الحجر المنزلي في الاطلاع على أجمل موديلات القفازات.

تابعي المزيد: كيف تحافظين على خاتم زفافك من أدوات التعقيم؟


قفازات عروس كروشيه

قفازات كروشيه
قفازات كروشيه


الكروشيه من الخامات المميزة والبسيطة التي يمكنكِ اعتمادها مع القفازات، يمكنك اعتمادها مثلًا مع أحجار اللؤلؤ المطرزة لإطلالة أكثر نعومة، أو الكروشيه مع الدانتيل لإطلالة أنثوية؛ كالقفاز الذي يكشف عن أصابع اليد، ويغطي معصم اليد، بلمسة مخملية جذابة.



قفازات عروس مع الستايل الطويل

قفازات طويلة
قفازات طويلة


إذا كنتِ ستعتمدين فستانًا مكشوفًا من ناحية الصدر، ومن دون أكمام، فالقفازات الطويلة هي الأنسب لكِ؛ لإطلالة أنيقة ومتناغمة أكثر، اعتمديها على سبيل المثال مع لمسات الدانتيل الناعم، أو الستان المخملية.\

تابعي المزيد: أحدث اكسسوارات فستان العروس



القفازات مع المعصم المنفوش

قفازات مع المعصم المنفوش
قفازات مع المعصم المنفوش


أما القفازات المنفوشة للعروس، فسوف تبدو أكثر جمالًا ونعومة، وسوف تناسب الفساتين المنسدلة الكتف، أو من دون أكمام، وتناسب أكثر صاحبات الذوق المخملي؛ لإطلالة مستوحاة من أجواء الخمسينات والستينات.



قفازات عروس للفستان من الخامة نفسها

قفازات من الخامة نفسها
قفازات من الخامة نفسها


عند اختيار القفازات، يفضّل أن تعتمديها بأقمشة من نوع الفستان نفسه، كالقفازات الستان القصيرة الناعمة المطرزة بالتول المنفوش؛ حتى لا تبدي مبهرجة كثيرًا، ولإطلالة مستوحاة من أجواء الستينات.



قفازات عروس مطرزة بالجوبير

قفازات مطرزة
قفازات مطرزة


للقفازات القصيرة، أفضل ما يمكنكِ اعتماده هو اللمسة المطرزة من خامة أخرى، كالجوبير مثلًا، لإطلالة مخملية وناعمة، وهي مناسبة أكثر للفستان المكشوف من الجزء العلوي، سواء كانت بتصميم الكاب أو الأوف شولدر.

 

تابعي المزيد: شنط كروس للعروس

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X