اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

والدة دنيا بطمة تخرج عن صمتها بعد اعتقال ابنتها ابتسام.. فماذا قالت؟

ليلى أطاسي
تدوينة والدة الفنانة دنيا لطمة
دنيا بطمة
ابتسام بطمة
4 صور

خرجت ليلى أطاسي والدة الفنانة المغربية دنيا بطمة عن صمتها لأول مرة، بعد اعتقال ابنتها الكبرى ابتسام بطمة وإيداعها سجن الوداية بمراكش.


ونشرت والدة بطمة عبر حسابها الشخصي تطبيق الصور والفيديوهات" إنستقرام" صورة جاء فيها: "ولعلك تبكي في الأرض والله يُنادي ملائكته في السماء، اقضوا حاجة عبدي"، أرفقتها بتعليق جاء فيها: "الله ياخذ الحق في كل من ظلمك وافترى عليك، وقال ما ليس فيك، دعواتي ودعوات كل من يحبك معك إن مع العسر يسرا، فوضت أمري إلى الله عز وجل."


تنفي وجود معاملة استثنائية


وكانت المندوبية العامة لإدارة السجون قد ردت قبل أيام، على ما تداولته بعض المواقع الإخبارية وموقع نشر الفيديوهات "يوتيوب" بخصوص استفادة شقيقة دنيا بطمة ابتسام وسكينة جناح الملقبة بـ"كلامور" المتابعتين على خلفية ملف "حمزة مون بيبي"، (استفادتهما) من امتيازات خاصة بالسجن المحلي الأوداية بمراكش.
وأكدت إدارة السجن، في بلاغ لها،أنه "لا وجود لأية معاملة تفضيلية لسجينات على حساب أخريات، بل إن إدارة المؤسسة السجنية حريصة على معاملة جميع النزيلات على نفس قدم المساواة و تمتيعهن بالحقوق التي ينص عليها القانون المنظم للمؤسسات السجنية".

واعتبر البلاغ، أن "الغرض من نشر مثل هذه المزاعم يعود إلى محاولة هذه الجهات استغلال شهرة أسماء بعض المعتقلات إعلامياً من أجل الرفع من نسبة القراءة والمشاهدة، ولو عن طريق ترويج الأكاذيب".
يذكر أن قاضي التحقيق، قرر في مارس المنصرم، إيداع شقيقة الفنانة دنيا بطمة، ابتسام سجن لوداية على خلفية متابعتها بتهم تتعلق، بالخصوص، بـ"المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال"، و"بث صور وتصريحات الغير دون أخذ الموافقة"، و"بث ادعاءات كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص والتشهير"، و"المشاركة والابتزاز".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"