فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: خالد النبوي يكشف تفاصيل نجاته من موت محقق بأزمة قلبية .. حصلت معجزة

خالد النبوي أصيب بأزمة قلبية حادة
خالد النبوي مع الفنانة غسعاد يونس من برنامج صاحبة السعادة
خالد النبوي كشف لإسعاد يونس تفاصيل اللحظات الحرجة بعد معاناته مع أزمة قلبية
خالد النبوي وجد الدعم من هؤلاء النجوم
خالد النبوي خضع لقسطرة في القلب
خالد النبوي قام بتركيب دعامة

كشف الفنان خالد النبوي للمرة الأولى عن تفاصيل نجاته من أزمة قلبية قاتلة مؤكدا أن تدخل زوجته وطبيبه الخاص ساهم في تحقيق معجزة الخضوع لجراحة قسطرة في الوقت القياسي لافتا إلى أنه كان يريد الانتقال لمستشفى خاص ولكن الطبيب المعالج أكد أن الوقت ليس في صالحه.

خالد النبوي
خالد النبوي حل ضيفا على الفنانة إسعاد يونس

أضاف خالد النبوي في لقائه مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة المذاع على قناة DMC: كنت بعمل حوار صحفي وحسيت فجأة بتعب وزوجتي اتصلت بدكتور حسام الذي طلب مني التوجه مباشرة إلى مستشفى قصر العيني الفرنساوي، وروحت جري المستشفى أول ما عملت رسم القلب الدكتور وشه اتخض وطلبت منه التوجه لمستشفى آخر يبعد 13 دقيقة فقال لي منلحقش وطلعنا على غرفة العمليات لعمل قسطرة تم خلالها تركيب دعامة في القلب والحمد لله كان القرار السليم.

 

 

وأضاف: أنا مديون لكل الناس اللى اطمنت عليا والجمهور إللى صحيت على ردود فعله بكلمات تفوق الوصف، ماكنتش مصدق إن الناس بتحبنى كده.

 

وتابع: أنا بشتغل عشان الناس وأتمنى أن هما ينبسطوا واتمنيت أن يشوفوني زى ما شافوا أم كلثوم سعاد حسني وعبدالحليم حافظ ونجيب الريحاني وغيرهم.

 

وأوضح: كان أول ناس جت ليا المستشفى من أصدقائي الفنانين الإعلامي محمود سعد كان في لحظتها وصديقى محمد هاني وأحمد السقا كان جوة العناية المركزة، وكثير من الفنانين اطمن عليا وهونوا عليا منهم أحمد عز، ومحمد هنيدى، وكريم عبد العزيز، وهاني سلامة، ومنى زكى، ونيللى كريم وهند صبرى وغيرهم،وأنا عارف أن احنا صحاب بس ما كنتش عارف إنهم بيحبوني كده.

 

واستكمل: بعد الخروج من المستشفى ماكنتش بنام خالص لمدة 3 أسابيع وأيام صعبة كتير كنت بعيشها، لحد ما دكتور حازم رفاعى اللى عرفنى عليه الفنان الجميل محمد حماقي قالى عليه وكان الشفاء على يديه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X