فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صورة ماغي بو غصن مع جدتها عنوان للأمل والقوة في هذه المرحلة الصعبة

استطاعت الممثلة ماغي بو غصن أن تسرق انتباه الجميع يوم أمس في 7 آبريل/نيسان عن أخبار الكورونا وكل الأخبار السيئة، وتشغل متابعيها ونجوم الفن أيضاً بصورة لها مع جدتها البالغة من العمر 103، وحسبما ما قالت ماغي بأنها بوعيها الكامل وصحتها كذلك".
ماغي علقت على الصورة " جدتي عمرا ١٠٣ سنوات.بصحتها الكاملة ووعيا الكامل الله يطول بعمرا. بتقلي يا تيتا قطع عليي كتير حروب ومجاعة ووباء... قلنا خلصت الدني. ورجعت كمّلت وأحلى ما كانت وتزوجت وجبت ولاد وربيت ولاد ولاد ولادي. بتعطيني أمل وقوة. وحبيت أتشارك معكن تجربة هالتاتا الختيارة الحلوة".


الصورة التي نشرتها ماغي وهي تضحك فيها مع جدتها دخلت دون استئذان إلى قلوب الجميع، وجعلت نجوم كثر يعلقون عليها منهم الممثلة كارمن لبس التي قالت في تغريدة لها "يخليلك ياها ويطول بعمرها". كذلك كتبت مقدمة البرامج وفاء الكيلاني تعليقاً لـ ماغي قالت فيه "البركة بتاعتكم ( ماشاء الله ) ربنا يديها الصحة ويطيل في عمرها أكتر"، فردّت ماغي بدورها عليها وقالت لها "الله يخليلك عائلتك الحلوة ويحميكم".

ماغي وجدتها
ماغي وجدتها


ولا تتوقف ماغي خلال تغريداتها عبر حسابها على "تويتر" عن بث الطاقة الايجابية في نفوس متابعيها وتبتعد عن نشر السلبية خلال التزام الجميع بالحجر المنزلي ، فنشرت ماغي تغريدة قالت فيها " كل الناس بيتغير مزاجها بكلمة...بصورة..بتعليق...خلي صورتك حلوة وكلمتك حلوة ..خلي تأثيرك إيجابي...وكل كلمة قبل ما ننشرا نحسبا على حالنا..صباح الخير وصباح الناس الحلوين"، وأهدت ماغي قبلة إلكترونية لكل شخص يقوم بنشر طاقة إيجابية في هذا الوقت الصعب بأي طريقة، معتبرة أن البسمة عدوى".

تابعي المزيد:  نجمات لبنان يحتفلنّ بـ أحد السعف من منازلهنّ بسبب كورونا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X