عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

أفكار لتزيين الطاولات بالورود والشموع

أفكار لتزيين الطاولات بالورود والشموع
الشمع
تزيين طاولات الطعام بالورود والشموع
تضفي الشموع جوا من الرومانسية
تزيين بواسطة الشمع
الشمع
تزيين الطاولات بالورود
تزيين طاولات غرفة المعيشة بالورود والشموع
أفكار لتزيين الطاولات بالورود والشموع

تستخدم العرائس عادة الورود لتزيين طاولات المنزل، سواء طاولات غرفة المعيشة أو غرفة الصالون أو حتى غرفة الطعام، ولكن تُفضل بعض السيدات الشموع في تزيين الطاولات، لما تضفيه من رومانسية وهدوء على الأجواء داخل المنزل.
ومؤخراً، قام العديد من مُصممي الديكور بابتكار طرق رائعة للدمج بين الورود والشموع في تزيين الطاولات، وهو ما يمنحها مظهراً أكثر جمالاً وأناقة.
وللتعرف على أفكار مختلفة لتزيين الطاولات بالورود والشموع، تقدم لكِ "سيدتي نت" مجموعة من الصور لأحدث طرق تزيين الطاولات بالورود والشموع،حتى تستوحي منها الفكرة المناسبة لكِ لتزيين الطاولات في منزلك.

تابعي المزيد: أفكار لحفلة زواج بالبيت


تزيين طاولات غرفة المعيشة بالورود والشموع

شموع في زينة الغرف
شموع في زينة الغرف


من الضروري اعتماد ديكور هادئ وأنيق في غرفة المعيشة،فهي المكان الذي يقضي به إفراد الأسرة أكثر أوقاتهم داخل المنزل.
وتساعد الطاولات المُزينة بالورود والشموع على إضفاء جو هادئ ومُميز داخل غرفة المعيشة، خاصة عند استخدام حامل للشموع باللون الفضي أو الذهبي الأنيق، مع وضع الورود في حوض من المياه للاستمتاع برائحتها الرائعة لأطول فترة مُمكنة.

تابعي المزيد: كيف تستثمر العروس فترة الحجر الصحي


تزيين طاولات الطعام بالورود والشموع

شموع وسهرة رومانسية
شموع وسهرة رومانسية


إذا كنتِ تُخططين لقضاء سهرة رومانسية مُميزة مع زوجكِ داخل المنزل، فإنك ستحتاجين بالتأكيد إلى تزيين طاولة الطعام بالورود والشموع، لذا يمنكنكِ الاستعانة بهذه الفكرة المُبتكرة لأحواض الورود الزجاجية الطويلة، التي توضع بها الورود وتعلوها الشموع الكبيرة.
وفي حال كنتِ تقيمين عزومة داخل المنزل، وترغبين في تزيين طاولة الطعام بالورود والشموع بطريقة جديدة ومبتكرة، فيمكنك الاستعانة بهذا التصميم الفرنسي الأنيق، لقفص باللون الأبيض المُزين بالورود من الخارج، والذي يوضع بداخله مجموعة من الشموع، و تحيطه الورود البيضاء الكبيرة والشموع الصغيرة داخل الحوامل الزجاجية.
أما إذا كنتِ ترغبين في استغلال المساحات على طاولة الطعام، وتٌفضلين وضع المزيد من الورود والشموع على طاولة الطعام، فيمكنكِ الاستعانة بهذه الصورة، التي تظهر فيها الشموع داخل اسطوانات زجاجية كبيرة، تحيطها الورود المتناثرة بشكل عشوائي، مع وضع بعض الشموع الصغيرة بشكل عشوائي على الطاولة.

 

تابعي المزيد: أعراس في زمن الكورونا

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X