عروس سيدتي /زفاف المشاهير

أعراس النجوم التي تأجلت بسبب فيروس كورونا

Lala Kent and Randall Emmett
أعراس مشاهير تأجلت بسبب فيرس الكورونا
Princess Beatrice and Edoardo Mapelli Mozzi
Katy Perry and Orlando Bloom
Emma Stone and Dave McCary
James Middleton and Alizee Thevenet

انتشار وباء الكورونا أجبر الكثير من الأشخاص على تأجيل حفلات زفافهم لأجل غير مسمى، من ضمنهم بالطبع المشاهير والنجوم، خاصة أن هذا المرض منع وجود أي نوع من التجمعات كحفلات الزفاف.
تابعي المزيد: صور نادرة من ألبوم أعراس المشاهير
الكثير من المشاهير والنجوم كانوا يستعدون لإقامة حفلات زفافهم، لاسيما في مارس الماضي، أو شهر أبريل، أو حتى هذا الصيف عمومًا، والتي أعلنوا تأجيل الحفل، بسبب أزمة الكورونا، واليوم سوف نعرض لكِ، بعضًا من أشهر أعراس النجوم التي تأجلت بسبب فيروس كورونا.
 

Emma Stone و Dave McCary

Emma Stone and Dave McCary
Emma Stone and Dave McCary

كان من المتوقع أن يقيم كل من نجمة هوليود إيما ستون والمخرج ديف ماكري، حفل زفافهما شهر مارس الماضي، ولكن بعد حدوث أزمة الكورونا اضطر الشريكان، إلى تأجيل الموعد لأجل غير مسمى.
 


Katy Perry و Orlando Bloom

Katy Perry
تأجيل زفاف Katy Perry

بعد يوم واحد فقط من مشاركة كاتي بيري وأورلاندو بلوم مواقع التواصل لأخبار الحمل، أعلن الزوجان عن قرار تأجيل زفافهما القادم، خاصة أنهما خططا لإقامة الحفل في اليابان، لكن سرعان ما تغيرت الخطة بسبب فيرس كورونا.
تابعي المزيد: أعراس المشاهير في أبريل من سنوات حتى اليوم


Lala Kent و Randall Emmett

زفاف Lala Kent
زفاف Lala Kent

بعد أيام قليلة من إعلان الزوجين عن قرار زواجهما، أعلن الزوجان أنه ربما يتغير الموعد؛ إذ من المقرر أن يقام حفل الزفاف في شهر يوليو القادم، ومازالت نية إقامة الحفل قائمة، على أمل أن تنتهي أزمة الكورونا قبل الموعد المحدد.




Princess Beatrice و Edoardo Mapelli Mozzi

تأجيل زفاف الأميرة بياتريس
تأجيل زفاف الأميرة بياتريس

الأمر لم يقتصر على النجوم فقط، بل تم تأجيل حفل الزفاف الملكي للأميرة بياتريس التي كانت تخطط للزواج من خطيبها الإيطالي إدواردو مابيلي موزي، وذلك في 29 مايو 2020.

ومن المقرر أن تتزوج الأميرة في The Chapel Royal في قصر سانت جيمس، يليه حفل استقبال خاص تستضيفه الملكة في حدائق قصر باكنغهام. ولم تعلن العائلة الملكية حتى الآن عن موعد جديد للزواج.

تابعي المزيد: لنتذكر أفخم الأعراس قبل الكورونا هذا العام
 

James Middleton و Alizee Thevenet

تأجيل زفاف شقيق كيت ميدلتون
تأجيل زفاف شقيق كيت ميدلتون


كان الزوجان جيمس ميدلتون شقيق دوقة كامبريدج كيت ميدلتون وخطيبته أليزي ثيفنت، يخططان للاحتفال خلال الصيف، ولكنهما قررا منذ ذلك الحين إرجاء خططهما في أعقاب انتشار الوباء.
وعبر كلٌّ منهما عن الحزن والأسف الشديد، تجاه ما يحدث في العالم، واضطرارهما لتأجيل الحفل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من زفاف المشاهير

X