مشاهد مؤثرة لمسنة تودع شريك حياتها المتوفي عن بعد

مشاهد مؤثرة لمسنة تودع شريك حياتها المتوفى عن بعد
مشاهد مؤثرة لمسنة تودع شريك حياتها المتوفى عن بعد
صورة قديمة للزوجي
مشاهد مؤثرة لمسنة تودع شريك حياتها المتوفى عن بعد
4 صور

رصد رواد مواقع التواصل لحظات ومشاهد مؤثرة لسيدة مسنة في الثالثة والسبعين من عمرها تودع زوجها الراحل "عن بعد" من نافذة منزلها أثناء مرور السيارة التي تحمل جثمانه أمام منزل العائلة في مدينة "كارديف"، عاصمة ويلز بالمملكة المتحدة، وذلك بعد زواج استمر لمدة 35 عامًا.
وبحسب وسائل إعلام بريطانية فإن الزوجة "سوزان كادوجان" متواجدة قيد العزل الصحي الذاتي، ولم يُسمح لها بحضور جنازة زوجها الراحل "بيتر" كونها تعاني من مشاكل في الرئة، الأمر الذي يجعلها أكثر عرضة للإصابة بعدوى "كورونا".
وقالت السيدة : "اعتقدت أنه لم يعد لدي دموع.. بكيت كثيرًا أثناء مرض بيتر وعند وفاته".

تابعي المزيد: جريمتان مروعتان في مكة المكرمة والسويرقية


وأضافت : "وعدت نفسي بأن أكون قوية لكن بمجرد أن رأيت السيارة التي تحمل جثته بدأت الدموع تتدفق مرة أخرى".
وكان الزوج "بيتر كادوجان" 75 عامًا، قد توفي جراء إصابته بمرض السرطان في شهر مارس الماضي، لكن في ظل إجراءات الوقاية التي تم اتخاذها للحد من تفشي فيروس "كورونا"، لم يتمكن من تشييع جنازته سوى ابن زوجته "بول روبرتس" برفقته آنذاك شريكة حياته.
وقال "روبرتس" : إن ذلك اليوم كان حزينًا وصعبًا جدًا على والدته، لكن في الوقت ذاته كان حضورها الجنازة أمرًا من شأنه أن يعرضها لخطر الإصابة بالعدوى، ولذلك قام هو بإعداد الترتيبات بحيث تمر السيارة التي تحمل جثة الزوج الراحل من أمام منزل والدته كي تتمكن من توديعه للمرة الأخيرة.. في لحظات مؤثرة جداً .