فيروس كورونا يخرج ”هجمة مرتدة“ لأحمد عز من السباق الرمضاني 

أحمد عز
أحمد عز
أحمد عز
أحمد عز
أحمد عز
أحمد عز
6 صور

بعد انتشار عدوى فيروس كورونا في العالم أعمال فنية كثيرة حكم عليها بالخروج من السباق الرمضاني بسبب توقف التصوير وتوقف رحلات الطيران بالإضافة إلي فرض أغلب الدول حظراً علي الحركة لتفادي حدوث إصابات جديدة. 

لذلك قرر صناع مسلسل " هجمة مرتدة " للممثل أحمد عز تأجيل عرض العمل خارج شهر رمضان المقبل، وذلك بسبب عدم قدرتهم على اللحاق بالعرض في الشهر الكريم، رغم تصوير عدد كبير من مشاهد العمل طوال الفترة الماضية، ليلتحق عز بالنجوم الذين خرجوا من دراما رمضان في الأيام الماضية.

"هجمة مرتدة" من بطولة أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، مايان السيد، ندى موسى، يوسف عثمان، خالد أنور، هاجر الشرنوبي، ومحمد جمعة، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء، ويتناول ملف من ملفات المخابرات المصرية.

 

من ناحية أخرى يشار إلى أن أحمد عز يستأنف تصوير فيلمه "كيرة والجن" بعد شهر رمضان ويشارك في بطولته كل من النجم كريم عبد العزيز لتجسد دور البطولة النسائية أمامهما، من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

ويعد فيلم "كيرة والجن"  ثانى الأعمال التي تشارك فيها هند مع الثنائى عز وكريم، إذ شاركت مع كريم عبد العزيز فى فيلم "الفيل الازرق 2" الذى حقق نجاحاً جماهيرياً فى شباك التذاكر بـ 105 مليون جنيه، من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، كما شاركت فى بطولة فيلم "الممر"، مع أحمد عزالذى نال إشادات كبيرة لتناوله حقبة زمنية مهمة فى تاريخ الجيش المصري، من تأليف وإخراج شريف عرفة.

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"