الفساتين الواسعة في مجموعات ربيع وصيف 2020

Balmain
Cedric Charlier
valentino
dior jkhdg
Oscar De La Renta
Alberta Ferreti
Altuzarra
bora aksu
9 صور

خلال عروض الازياء العالمية هيمنت موضة الفساتين الواسعة التي تضفي على إطلالاتك المزيد من التألق.

الفساتين الواسعة هي الخيار المثاليّ لأيّام الصيف الحارّة، كما أنّها أحد عناصر أناقة السبعينيّات الظاهرة في مجموعات ربيع وصيف 2020.


تابعي المزيد: فساتين A Line واسعة موضة 2020
 

Cedric Charlier
Cedric Charlier



أفضل طريقة لوصف هذه الفساتين هي أنّها طويلة ومتطايرة، لكنّ قصّاتها مستقيمة نوعاً ما، مع عناصر منسدلة تعزّز انحناءات الجسم.


تابعي المزيد: فساتين واسعة موضة ربيع وصيف 2019


من نيويورك الى لندن، ميلانو وباريس، منحتنا مختلف الدور فساتين عملية شيك نجد من ضمنها كل ما يتلائم مع خروجاتنا المختلفة من الصباح حتى الليل. أكنا نبحث عن القصات الراقية الرصينة لارتدائها الى العمل، الفساتين سهلة الإرتداء الشيك التي ترافقنا في عطلات نهاية الأسبوع، أو الستايلات التي تستقطب الأنظار التي نرغب بالخروج بها مع الأصدقاء، كلها متوفرة بقصات مميزة بما يتلائم مع صيحات الموسم للفساتين. من هنا، جمعنا لك أبرز هذه الصيحات لتبدأي بالتسوق على الفور.



فساتين بأكمام غير التقليدية:
 

alberta ferreti
alberta ferreti 



الأكمام الواسعة ذات الحجم الكبير هي مفتاحك للفساتين الأكثر شعبية لربيع 2020، من الأكمام المنتفخة مثل فساتين الأميرات الى الأشكال الأكثر نعومة ورومانسية. أكنت ستختارين فستانك ذو الأكمام الضخمة بلون زاهي أو بلون حيادي أو بنقوش مرحة، ستبدين غاية بالشياكة إن نسقت هذا الفستان مع حذاء رياضي للمسة غير متوقعة.



فساتين واسعة A LINE

bora aksu
bora aksu


لم تقتصر فساتين الـ A line على الموديلات الطويلة بل حرصت أشهر الماركات العالمية على تقديم فساتين قصيرة تعلو الركبة، أجمل التصاميم حملت توقيع بورا أكسو Bora Aksu و Marques'Almeida ، اعتمدي هذه الصيحة لتظهري بقامة أطول مما أنت عليه.

 

تابعي المزيد: فساتين A Line واسعة موضة 2020