عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

أفكار تزيين قاعة الزفاف لصيف 2020

الكراسي فاتحة اللون لقاعات الزفاف
الورود لتزيين قاعة الزفاف في الصيف
تزيين الكوشة
اجمل قاعات الزفاف لحفل الصيف
تزيين الورود بقاعات الزفاف
كوشة الزفاف
تزيين كراسي القاعة
تزيين ديكورات القاعة

هل تخططين لإقامة حفل زفافكِ الصيف القادم؟ هذا يعني أنكِ الآن تفكرين في تزيين قاعة الزفاف، وما ستعتمدينه من أفكار تبهرين بها الحضور لحفل زفافكِ، ولهذا سنساعدكِ ببعض الأفكار لتزيين قاعة الزفاف، لصيف 2020.

تابعي المزيد: أفكار لتزيين الطاولات بالورود والشموع


تزيين قاعة الزفاف وفقًا لاختياركِ للمكان

تزيين قاعة الزفاف
تزيين قاعة الزفاف


أول أمر ستحددين على أساسه تزيين القاعة، هو القاعة نفسها، وأي شكل اخترتِه، كذلك من حيث المساحة، كما عليكِ وضع فكرة وجود الديكورات الأساسية الموجودة بالفعل بالقاعة، بالإضافة أيضًا إلى الإضاءة؛ لأنها عامل قوي جدًا بحفل زفافك، خاصة عندما يتم توزيعها بشكل صحيح؛ بأن يكون مسرح الرقص مُسلطًا عليه الإضاءة بطريقة تختلف عن باقي القاعة مثلًا، وكذلك كوشة العروس، حيث إنها تلعب دورًا كبيرًا في شكل الصور الفوتوغرافية والفيديو ومدى جودتها.



ديكورات الصيف لتزيين طاولات الزفاف

ديكورات الأعراس
ديكورات الأعراس


يمكنكِ الاعتماد على لمسات ديكورات الخوص مثلًا، مثل أسبتة الورود التي ترتبط ارتباطًا وثيقًا بأجواء الربيع والصيف، لهذا ننصحكِ بتجربتها لتزيين طاولة الزفاف؛ كصناديق المناديل، أو حوامل للورود والشموع.
وكذلك يمكنكِ اعتماد الألوان الربيعية المبهجة، لاختيار ديكورات طاولة الزفاف، ولكن ركزي على ألوان الربيع المبهجة؛ باختيار ألوان المفارش الوردية، وكذلك الورود المختلفة بالألوان المخملية؛ كالوردي والأبيض والفوشي، وغيرها.

تابعي المزيد: كيف تستثمر العروس فترة الحجر الصحي



ديكورات تزيين الكراسي لقاعة الزفاف

ديكورات الكراسي
ديكورات الكراسي


كراسي الأفراح تعتبر أحد الديكورات المهمة التي تلعب دورًا كبيرًا في شكل القاعة وحفل زفاف هذا الصيف، يمكنكِ اعتماد الكراسي الشفافة، خاصة إن كنت ستعتمدينها مع ألوان مخملية وورود كثيرة بباقي القاعة، لكي تعكس كل هذه الألوان المميزة، ومعها يمكنكِ اعتماد بعض الشرائط الرفيعة، فمثل هذه النوعية من الكراسي لا تحتاج إلى الكثير من التزيين.
أو اعتمدي على الكراسي بالألوان الفاتحة؛ لأنها الاكثر انسجامًا مع أجواء الربيع والصيف.



كوشة العروس

الكوشة
الكوشة


كوشة العروس من المناطق المهمة التي عليكِ تركيز اهتمامكِ عليها بالحفل، ويمكنكِ اعتمادها بأفكار مختلفة؛ كالكوشة المزينة بالورود، والتي تتناغم مع ورود الطاولات؛ لكي يشعر الحضور بأن كل شيء مترابط بالحفل.

 

تابعي المزيد: أفكار لحفلة زواج بالبيت

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X