عروس سيدتي /مكياج العروس

8 أخطاء شائعة أثناء وضع البلاشر للعروس

أخطاء وضع البلاشر للعروس
يجب اختيار لون البلاشر المناسب للون بشرة العروس
أخطاء وضع البلاشر للعروس
أخطاء شائعة عند وضع البلاشر للعروس
يجب عدم استخدام البلاشر الكريمي للعروس ذات البشرة الدهنية
أخطاء وضع البلاشر

يُعد البلاشر أو أحمر الخدود من أهم مستحضرات المكياج التي تضعها العروس، فهو يمنح وجهها إشراقة وجمال ويزيد من إبراز ملامحها.
ولكن تقع بعض العرائس في العديد من الأخطاء عند تطبيق البلاشر، وهي الأخطاء التي ستتعرفين عليها في السطور التالية، لتجنب الوقوع بها في ليلة زفافكِ.

تابعي المزيد: خطوات تطبيق مكياج عرائس خفيف

 

أخطاء تقع فيها كل عروس عند تطبيق البلاشر

أخطاء وضع المكياج
أخطاء وضع المكياج


1-يجب وضع البلاشر على الخدود مباشرة وأعلى الصدغين للعروس ذات الوجه الطويل، أما في حالة كان وجه العروس بيضاوياً، فيجب وضع البلاشر على تفاحتي الخدين مباشرة، مع دمجه مع الكونتور بفرشاة البودرة في حالة عدم الرغبة بأن يكون اللون قوياً.
2-من أخطاء وضع البلاشر للعروس ذات الوجه المربع أو الدائري، أن يكون على الخدود مباشرة، لأنه يجب وضع البلاشر على هذه الوجوه بطريقة مستقية ابتداءاً من حدود الأنف، وحتى الأذنين.
3-من الأخطاء الشائعة عند وضع البلاشر للعروس، وضع كمية كبيرة منه، وهو ما يجعل العروس تبدو أكبر سناً، كما يجعل ملامح وجهها تبدو أكثر حدة.
4-من أخطاء وضع البلاشر للعروس، عدم دمجه جيداً مع الكونتور، مما يجعله يظهر متكتلاً في منطقة محددة، كما يجعل الكونتور يبدو وكأنه عبارة عن خطوط منفصلة عن بعضها البعض.
5-يجب اختيار لون البلاشر المناسب للون بشرة العروس، حتى لا تبدو بإطلالة غير مناسبة في ليلة الزفاف، وهناك العديد من ألوان البلاشر، مثل الوردي والخوخي والبرتقالي والأحمر الداكن، ففي حال كانت بشرة العروس حنطية أو سمراء، فإن الألوان الوردية والحمراء للبلاشر لا تناسب بشرتها، فاللون البرتقالي الداكن والخوخي هي الألوان الأنسب بها، أما العروس ذات البشرة البيضاء أو الخمرية، فإن ألوان البلاشر الوردي والأحمر الداكن إضافة إلى اللون الخوخي، ستكون مناسبة لها.
6-من أخطاء وضع البلاشر، استخدام البلاشر الكريمي للعروس ذات البشرة الدهنية، لأن بشرتها تتعرق كثيراً، مما يتسبب في اختفاء لون البلاشر سريعاً، لذلك يناسب العروس ذات البشرة الدهنية البلاشر البودرة، أما العروس ذات البشرة الجافة فيناسبها البلاشر الكريمي.
7-يجب عدم استخدام البلاشر كبديلاً للكونتور أثناء نحت الوجه، لأنه لن يعطي النتيجة المرغوبة.
8-من أخطاء وضع البلاشر للعروس، استخدام فرشاة صغيرة، وهو ما لا يساعد على توزيع البلاشر بشكل صحيح، لذا من الضروري استخدام فرشاة كبيرة ودائرية، لتوزيع البلاشر بشكل صحيح.

 

تابعي المزيد: وصفات طبيعية للعروس خلال فترة الحجر من الزنجبيل

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X