أزياء /ساعات ومجوهرات

المجوهرات البوهيمية لإطلالات جديدة وعصرية

Prabal Gurung
Schiaparelli
Zimmermann
Brandon Maxwell
Brandon Maxwell
Proenza Schouler
Ann Demeulemeester

هذا العام لمواكبة الموضة في عالم المجوهرات، لا بدّ ان تختاري المجوهرات البوهيمية الأكثر عصرية وجرأة، لتتألقي بإطلالات لافتة للأنظار في مختلف الأوقات.

تخلي عن الطابع التقليدي في المجوهرات واختاري أجمل موديلات المجوهرات البوهيمية الرائجة من عروض أزياء 2020 لموسم الربيع والصيف.

تابعي المزيد: موديلات خواتم ذهب وألماس لعام 2020



الأقراط غير التقليدية

 

Prabal Gurung
Prabal Gurung








برزت تصاميم مميزة وغير تقليدية للأقراط، وخاصةً الأقراط الطويلة، سواء بالألوان المعدنية أو الألوان النابضة بالحيوية لإطلالة نهارية جذابة.
أعجبنا قراط الكرة الطويل من Ann Demeulemeester، والقراط المعدني المربع من Prabal Gurung، كما قدمت كل من ماركة Schiaparelli وماركة فالنتينو Valentino أقراط ذهبية بتصميم غريبة ومميزة.





أطقم المجوهرات البوهيمية
 

Brandon Maxwell
Caption




قدمت بعض الماركات أطقم المجوهرات البوهيمية بتصاميم لافتة للأنظار وبألوان حيوية، والتي تتألف من الأقراط الكبيرة والقلادات مثل مجوهرات Ports 1961 ومجوهرات Brandon Maxwell.

تابعي المزيد: مجوهرات ذهب بأحجار الفيروز


القلادات المعدنية
 

Zimmermann
Zimmermann




تستمر صيحة السلاسل المعدنية بالحجم الكبير هذا العام، والتي تمنح المرأة إطلالة مميزة وغريبة، مثل القلادة الطويلة من Brandon Maxwell والقلادة الذهبية من Zimmermann.

وفي تصميم جريء وعصري، قدمت ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta قلادة السلسلة المعدنية باللون الذهبي والتي تتدلى منها حلي الكرة من الخلف.

 

تابعي المزيد:مجوهرات كلاسيكية فاخرة تليق بكافة المناسبات

مواضيع ممكن أن تعجبك

X