فيديو.. ميلا الزهراني تطالب بالبقاء في المنزل وإن فشلنا بدفع الملل

ميلا الزهراني
ميلا الزهراني والمخرجة هيفاء المنصور
2 صور

وجَّهت الفنانة السعودية ميلا الزهراني رسالةً إلى الشعب السعودي بشكل خاص والشعوب العربية عامةً، عبر مقطع فيديو تعبيري مصور، أكدت فيه ضرورة الالتزام بعدم الخروج من المنزل، والإسهام في منع انتشار فيروس كورونا المستجد، عارضةً في الوقت نفسه تجربتها بهذا الشأن.
وقالت الزهراني في الفيديو الذي صوَّرته عبر حسابها الرسمي في تويتر: "مارست وجرَّبت كل الأمور حتى أتخلص من الملل، مثلاً شاهدت الأفلام السينمائية، والمسلسلات، وتدربت على رياضات مختلفة، ومع ذلك لم أنجح في التخلص من حالة الملل".
وأضافت، مخاطبةً جمهورها "أعلم أن الجميع يعاني من الملل بسبب الجلوس في المنزل تنفيذاً للإجراءات الصارمة التي اتخذتها الحكومة منعاً لتفشي فيروس كورونا في البلاد، لكنَّ ذلك في النهاية يصبُّ في مصلحة الجميع، بأن نحمي أهلنا وأحبابنا ومجتمعنا ووطننا من هذا الوباء، ونسهم في التخلص منه، والعودة إلى حياتنا الطبيعية، بالتالي يجب علينا جميعاً أن نلتزم بالتوصيات المفروضة علينا".

وميلا الزهراني مودل وفنانة سعودية، شاركت في بعض الأعمال الدرامية، من أبرزها مسلسل "بنات الملاكمة"، و"شير شات".
كما لفتت ميلا الأنظار خلال عرض فيلم "المرشحة المثالية"، من إخراج السعودية هيفاء المنصور، في مهرجان فينيسيا السينمائي الذي أسدل الستار على دورته الـ 76 في 7 سبتمبر الماضي.
واستطاعت ميلا الحصول على إشادات النقاد على الرغم من أنها تخوض غمار التجربة الأولى لها في المحافل السينمائية الدولية.
يذكر أن الجهات الرسمية السعودية، فرضت منعاً للتجول في معظم مدن البلاد لمدة 24 ساعة، تفادياً لتفشي فيروس كورونا المستجد الذي ما زال يحصد أرواح الناس حول العالم، وينتشر بسرعة هائلة في بعض الدول الكبرى، مثل أمريكا وإسبانيا وإيطاليا.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"