الشحرورة صباح
صفاء سلطان
حسين فهمي ولقاء سويدان
تيم حسن ووفاء الكيلاني
أنغام وأحمد إبراهيم
أنغام
أصالة
تحية كاريوكا
10 صور

العلاقات العاطفية والزيجات بحياة المشاهير، من الأمور التي لطالما أثارت انتباه المعجبين، لاسيّما أن حياة النجوم دائمًا ما تكون مثيرة للجدل، خاصة هؤلاء التي تكون حياتهم مليئة بالمغامرات العاطفية وكثرة الزيجات. وفي ظل أزمة الكورونا وفترة الحجر المنزلي، إليكِ قائمة بمشاهير تزوجوا أكثر من مرة، بعض هؤلاء النجوم وصلوا إلى عدد زيجات لن تتوقعيها.

تابعي المزيد: أعراس النجوم التي تأجلت بسبب فيروس كورونا


تحية كاريوكا


واحدة من أشهر النجمات اللاتي تزوجت أكثر من مرة، ووفقًا للصحف والمجلات، فقد وصل عدد أزواجها إلى 13 زوجًا، أشهرهم المخرج الراحل فطين عبد الوهاب، والفنان رشدي أباظة، ومن بعدهما تزوجت أحد الضباط ويدعى مصطفى كمال صدقي، وكذلك تزوجت من المطرب محرم فؤاد، الذي تعددت زيجاته هو الآخر، وكان آخر أزواجها الفنان فايز حلاوة؛ التي استمرت معه نحو عشر سنوات قبل أن يقع الطلاق، لتقضي السنوات الأخيرة من عمرها من دون زواج.



الشحرورة صباح

صباح
صباح


ربما تكون هي الأعلى في قائمة عدد الزيجات، ولطالما اشتهرت بذلك؛ إذ تزوجت من نجيب شماس، والد ابنها الدكتور صباح شماس، وقضت معه خمس سنوات، وكذلك تزوجت من أنور منسي، عازف الكمان المصري، ووالد ابنتها هويدا، وقضت معه أربع سنوات.
كما نذكر قصة حبها مع الفنان رشدي أباظة، بالرغم من أن الزواج لم يستمر سوى خمسة أشهر، والتي قالت عنها إنها كانت أفضل زيجاتها؛ إذ كانت تحب أباظة بقوة.



حسين فهمي

حسين فهمي
حسين فهمي


أشهر هذه الزيجات وأطولها هو زواجه من الفنانة ميرفت أمين، والتي استمرت لـ12 عامًا، أنجبا فيها ابنتهما منة حسين فهمي، كما تزوج من الفنانة لقاء سويدان، والتي استمرت لمدة 5 أعوام؛ ليقع الطلاق بعد خلافات المحاكم.
تزوج أيضًا من السيدة نائلة محمود في أمريكا، وكانت هي الزيجة الأولى في حياته، بالإضافة إلى زواجه من سيدة الأعمال السعودية رنا القصبي، وكذلك السيدة هالة فتحي خبيرة الكمبيوتر الشهيرة، والسيدة نينا التي يُقال إنها ابنة سفير سابق معروف.

تابعي المزيد: صور نادرة من ألبوم أعراس المشاهير



تيم حسن

تيم حسن
تيم حسن


تزوج تيم حسن من النجمة ديمة بياعة، قبل أن ينفصلا في الأعوام الماضية، ولهما ابنان هما: ورد وفهد، ومن ثم فاجأ تيم الجمهور بإعلان زواجه من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني.



صفاء سلطان

صفاء سلطان
أصالة


النجمة صفاء سلطان بدورها تزوجت أكثر من مرة، أولها عندما كانت بعمر صغير، 17 عامًا، وأنجبت ابنتها الوحيدة "أملي"، كما تزوجت لفترة قصيرة بالممثل السوري طارق مرعشلي، وانفصلا أيضًا، وتزوجت بعده رجلًا من خارج الوسط الفني، وانفصلا أيضًا، وهي حاليًا غير متزوجة.



أصالة

أصالة
أصالة


تزوجت مرتين؛ الأولى كانت من أيمن الذهبي، وأنجبت منه ابنتهما شام، وابنهما خالد، إلا أنهما انفصلا في عام 2005، والثانية في مارس 2006 من المخرج والمنتج طارق العريان؛ الذي أنجبت منه التوأم آدم وعلي، وفي 6 يناير 2020؛ أعلنت عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" انفصالها عن زوجها طارق العريان.



أنغام

أنغام
أنغام


تزوجت أنغام 4 مرات؛ الزوج الأول كان مهندس الصوت مجدي عارف، أنجبت خلالها ابنها الأول عمر. وفي عام 2004؛ تزوجت من الموزع الكويتي فهد، وأثمرت هذه الزيجة عن طفلها الثاني عبد الرحمن، والتي انتهت بعد مرور 3 سنوات، وأثارت الكثير من المشاكل بهذا الوقت.
أما الزيجة الثالثة؛ فكانت من النجم أحمد عز، حيث إنهما تزوجا في عام 2011 وانفصلا في سرية تامة، والرابعة كانت للموزع المصري أحمد إبراهيم، والتي لم تستمر سوى أشهر؛ إذ تم الانفصال في مطلع هذا العام.

تابعي المزيد: أعراس المشاهير في أبريل من سنوات حتى اليوم