أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

السعودية تسجل 355 إصابة جديدة بكورونا و35 حالة شفاء

أعلنت وزارة الصحة، تسجيل 355 حالة جديدة مؤكدة خلال ال 24 ساعة الماضية، ليرتفع اجمالي عدد الحالات في المملكة إلى 3287 حالة.

وقال المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الدكتور محمد العبد العالي، خلال المؤتمر الصحفي اليومي الخاص بمتابعة مستجدات فايروس كورونا المستجد "كوفيد19"، أنه تم تسجيل 3 وفيات جديدة ليرتفع اجمالي الوفيات بالمملكة إل 44 حالة وفاة. وبالمقابل تعافى 35 حالة ليصل اجمالي الحالات المتعافية إلى 666 حالة.


وكانت وزارة الداخلية السعودية قد أعلنت حزمة من الإجراءات لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد، من بينها تقديم ساعات منع التجول في عدد من المناطق السعودية إلى الـ 03:00 عصراً.
وكان مصدر مسؤول في الوزارة قد صرَّح "إلحاقاً لما سبق إعلانه بشأن منع التجول على مدار 24 ساعة في عدد من المدن والمحافظات، وحرصاً على استدامة حصول المواطنين والمقيمين على احتياجاتهم ووصولهم للمتطلبات الخدمية، قررت الوزارة اتخاذ جملة

من القرار من بينها تقديم ساعات منع التجول في بقية المناطق والمدن ليبدأ من الساعة 03:00 عصراً إلى 06:00 صباحاً ابتداءً من يوم الأربعاء".

وتشمل القرارات "السماح بتقديم خدمات المطاعم، ما عدا المركبات المتنقلة، ومطاعم الحفلات، ومطابخ الولائم، للطلبات الخارجية عن طريق تطبيقات التوصيل، أو أسطولها الخاص، مع الحرص على مراعاة الاشتراطات الصحية المعتمدة من الجهات المختصة، حتى الساعة 10:00 مساء في جميع مناطق البلاد"، وفق وكالة "واس".

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X