عروس سيدتي /الحب والرومانسية

10 نصائح هامة عن كيفية معاملة الخطيبة لخطيبها

كيفية معاملة الخطيبة لخطيبها
كيف تعامل الخطيبة خطيبها
كيفية معاملة الخطيبة لخطيبها

تحتاج العديد من الفتيات بخاصة في بداية فترة الخطوبة، إلى معاملة خطيبها بطريقة جيدة ومُميزة، مما يساعدها على زيادة التقارب بينهما وتقوية علاقتهما.
وفي السطور التالية، تٌقدم لكِ "سيدتي نت" بعض النصائح حول طريقة معاملة الخطيبة لخطيبها، لعلاقة رومانسية وهادئة يسودها الحب والاحترام طول فترة الخطوبة.

تابعي المزيد: 5 نشاطات مسلية للخاطبين أثناء فترة انتشار فيروس كورونا

 

معاملة الخطيبة لخطيبها

علاقة الشريك
علاقة مع الشريك


1-احترمي رغبات خطيبك، ولا تحاولي رفض رغباته أو اقتراحاته لمجرد فرض رأيك أو محاولة السيطرة عليه.
2-استمعي إلي خطيبكِ جيداً عندما يتحدث، وحاولي التركيز في كلماته وحديثه لاختيار العبارات المُناسبة للرد عليه.
3-عندما يٌخبركِ خطيبكِ عن مشكلة أو موقف أزعجه، حاولي أن تتخيلي نفسك في نفس الموقف، للإحساس بشعوره وتفهُم غضبه، لأنك كُلما نجحتي في تفهُم أحساسه ومشاعره، كُلما زاد ذلك من حبه لكِ، وتقوية العلاقة بينكما.
4-إعطي خطيبكِ مساحة كافية ليكون بمفرده ولا تحاولي أن تكوني معه طوال الوقت، فمقابلة خطيبكِ كل يوم أو الحديث معه هاتفياً طوال الـ24 ساعة، سيجعله يشعر بأنه مُحاصر، وأن حياته أصبحت تتمركز حولكِ فقط، لذلك من الضروري أن تعطيه بعض المساحة ليكون بمفرده، أو يمارس هواياته المُفضلة، أو مقابلة أصدقائه.
5-إمدحي خطيبكِ باستمرار، وأخبريه دائماً بما يعجبك فيه، لأن ذلك سيساعده على الشعور بالرضا عن نفسه، كما أنه سيعزز سلوكياته الإيجابية، ويمكنكِ اختيار شئ مُختلف لمدحه عليه في كل مرة، مثل مظهره أو أفكاره، أو طريقة معاملته للآخرين، أو طموحه وتخطيطه لمستقبله.
6-تحدثي عن خطيبكِ جيداً مع الآخرين، فمن الرائع أن يكتشف خطيبكِ في وقت ما أنك تخبري أختك أو صديقتك باستمرار أنه يعاملك بشكل رائع ويساعدك دائماً، وأنه شخص مُميز وخطيب رائع.
7-شجعي خطيبكِ دائماً على تحقيق أهدافه، وإدعميه للوصول إلى أحلامه، فمن الضروري أن يشعر خطيبكِ أنك الداعم الأول له في الحياة.
8- إظهري التقدير لخطيبكِ باستمرار، فعندما يساعدكِ أو يهتم بشئ ما يتعلق لكِ، لا تكتفي بكلمة "شكراً"، ولكن أخبريه أنك تقدري مساعدته لكِ، أو تُقدري اهتمامه بحل مشكلة كنتي تواجهينها، وغيرها من العبارات التي ستشعره بأنك تقدرين ما يفعله لإرضائك.
9-أخبري خطيبكِ باستمرار أنه مهم للغاية لكِ، وقولي له عبارات الحب الذي تشعرين به، فلا تتردي أن تخبريه كم تحبيه وتهتمي بأمره، وأنك لا تعرفين ماذا ستفعلين بدونه.
10-تحدثي إلى خطيبك عن الأمور الشخصية التي تتعلق بك، ولا يعرفها الكثير من الأشخاص عنك، مثل التحدث عن مخاوفكِ وأسراركِ وتجاربكِ، لأن ذلك سيساعد في تقوية العلاقة بينكما.
 

تابعي المزيد: رسائل للخطيب خلال فترة الحجر

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X