بلس /حياتنا

صفات الأبراج في الحب

صفات الأبراج في الحب

أثبتت الدراسات في علم الفلك إلى إمكانية تصنيف شخصية كل فرد في تعامله مع الحب على حسب برجه؛ إذ لكل برج شخصية خاصة، له طباعه وأفكاره الخاصة به، عيوبه ونقاط ضعفه، وطبيعته الرومانسية. تعرّفي مع "سيدتي.نت" على صفات الأبراج في الحب وفق الآتي:

 

صفات الأبراج في الحب

صفات الأبراج
صفات الأبراج في الحب


شخصية برج الحمل في الحب

برج الحمل
برج الحمل والحب

يتميز بشخصية تشبه الإعتدال الخريفي والربيعي تماما كالرفاهية والراحة، مخلص ووفي في الحب، هو زوجاً رومانسياً وشجاعاً وأصيلاً، لديه رغبة قوية جداً للمغامرة.
يؤمن بالحب الأبدي، ولا يعرف المكر في علاقاته، غيرته بالامتلاك متجذرة فيه، لا يتحمل أن يكون مهمل ولا يمكنه السيطرة على عواطفه، فهو على استعداد للمغامرة دون أن تقلقه النتائج.
يمتلك الطاقة والخيال الواسع، دائما في شوق لتجربة جديدة.


شخصية برج الثور في الحب:

شخصيات الأبراج في الحب
برج الثور والحب

شخصية محاربة وشجاعة، تتميّز بالجرأة والصلابة، هو هادئ وواقعي، يتمتع بنظرة قوية في عينيه وابتسامته، رائع في قوته الخاصة بركاني وحنون ومنفتح مع الشريك. يجيد إخفاء وكبت أحاسيسه ومشاعره .
عاطفي وانفعالي في علاقته مع الشريك، يحتاج إلى الأمن والاستقرار، وكلمة الحب ليست من مفرداته، فهو عملي فيما يتعلق بالحب.


شخصية برج الجوزاء في الحب:

شخصيات الأبراج في الحب
برج الجوزاء والحب

يمتلك شخصية صعبة جداً، يميل الى المزاجية والغموض. ومن الصعب معرفة ما يدور في عقله. ينجذب بقوّة لمن يستطيع إضحاكه محباً للحياة ويبحث عن سعادته دائماً. إذا ابتعد المرح عن علاقته العاطفية ابتعد أيضاً عنها.. يتمتّع بمستوى عالٍ من النشاط والحيوية والحب. الجوزاء حساس جداً، وصادق في الحب لا شيء يحزنه أكثر من الارتياب والشك بالآخر، يتحرّك وفقاً للمواقف لا للمشاعر.


شخصية برج السرطان في الحب:

شخصيات الأبراج في الحب
برج السرطان والحب

شخصيته تدل على الإنسانية، أسلوبه لطيف وعميق وغني. قوته الداخلية مستمدة من الرقة والحساسية. طبيعته غامضة وساحرة، عاطفته سرية عميقة في داخله، حساس جداً وعاطفي الى حد كبير. يحب الرومانسية والإهتمام، وتسعده أبسط الأشياء، يغرق شريكه بالحب والإهتمام.
حنون، مخلص، رومانسي، يتمتّع بخيال واسع ومعبّر جداً بتعاطفه الرائع وفهمه الفطري النابع من قلب الإنسان، خصوصاً في حالة الألم.

تابعي المزيد: أكثر الابراج توافقًا مع برج الاسد في الحب

 

شخصية برج الأسد في الحب:

شخصيات الأبراج في الحب
برج الأسد والحب

شخصية تشبه شدة الحر ويمثل القوة والسلطة التي لا تقهر. فهو صاحب شخصية قوية ومن الصعب أن يظهر بصورة ضعيفة أمام شريكه، محب يعطي قلبه ويستطيع التعبير عن ذلك بكل سهولة.
يرمي خلف ظهره كل شيء يقف أمام حبه، طبيعته الرومانسية قوية، علاقة الحب بالنسبة إليه علاقة أسطورية. يتملكه شعور بأنه ولد ليكون شخصاً مميزاً..


شخصية برج العذراء في الحب:

شخصيات الأبراج في الحب
برج العذراء والحب

تشبه البحر العاصف، ذو طبيعة قلقة، وقائمة قلقه لا تنتهي فهو في حالة تساؤل مستمرة، غالبية الأشياء التي يقلق من أجلها لا تحدث في الحقيقة.
يمتلك نفساً وإحساس بالعاطفة لكن هذه العاطفة منضبطة وتقع تحت السيطرة، العواطف الجياشة ظاهرياً تبدو هادئة حتى أنها بعيدة المنال أحياناً. حساس، ومتفتح، وحذر في الوقت نفسه. لا يجد من السهل إبداء مشاعره العميقة الخاصة. المفاجآت العاطفية تزعجه، حياته العاطفية لا تجري كما هو يرغب.
 

شخصية برج الميزان في الحب:

شخصيات الأبراج في الحب
برج الميزان والحب

شخصية تشبه الاعتدال الخريفي والربيعي يمثّل العدالة والتوازن. يتمتع بالإتزان والعقلانية في اتخاذ المواقف، فبقدر ما هو مرح و ديبلوماسي يتحوّل الى وحش كاسر في حال تعرضه للأذى من قبل الشريك. يتميّز بالرومانسية الزائدة والعواطف الجيّاشة، يمتلك قدرة كبيرة على إخفاء مشاعره، لكن في حال قرر أن يظهرها  للشريك ستكون صادقة، ومن الصعب التحكّم بها.. فالميزان عاشق كسلان في مجال الحب، لكنه عاشق رقيق.


شخصية برح العقرب في الحب:

شخصيات الأبراج في الحب
برج القوس والحب

يعني قوة الشخصية والإنسان العاطفي. يشبه لسعات البرد في أوله. صاحب شخصية صعبة، ويصعب التعامل معها ويرغب بفرض سيطرته في العلاقة العاطفية، يُعرف بالمزاجية، وبالقسوة وفي الوقت نفسه عاطفي جداً وحنون جداً، بإمكانه أن يقود الشريك إلى حافة اليأس ومن ثم يرفعه إلى أعلى أمكنة السعادة.
الحب مهم لديه، غيور جداً، يعطي في الحب بدون حدود. ولكن حذاري غضبه فينقلب الى شخص آخر في غضون ثوان. لديه الكثير من الطاقة العاطفية وبقدر ما هو محبوب هو رجل خطر.

تابعي المزيد: الرجل الأكثر رومانسية بحسب الأبراج...

 

شخصية برج القوس في الحب:

شخصيات الأبراج في الحب
برج القوس والحب

شخصية القوس، تشبه فصل الصيف، انسان مرح ومحب له اصدقاء كثير وشهرة. ينجذب الى المجهول ويندفع للحب بشكل كبير، محظوظ في علاقته العاطفية دائماً ويسعى الى الإستقرار. مخلص وصادق بشكل ممتاز. يتميّز بشخصية متحمسّة ومندفعة وايجابية نحو الحياة. والحب بالنسبة إليه جزء مباشر ينتمي إليه.

 

شخصية برج الجدي في الحب:

شخصيات الأبراج في الحب
برج الجدي والحب

شخصية تشبه النجاح والتفوق والرقي نحو الأعلى. حنون وعاطفي، يضعف أمام المشاعر الدافئة والصادقة، الحب بالنسبة إليه مسألة جدية ويعطيه اهتماماً كبيراً. ممكن أن يضحي بالرومانسية ويبحث عن المرأة التي ستكون مفيدة لطموحاته.


شخصية برج الدلو في الحب:

شخصيات الأبراج في الحب
برج الدلو والحب

شخصية تشبه المطر، التناقض والغموض أساس طبعه، وله شعور غامض تجاه الآخرين. هو مخلص، ملتزم، وصادق عندما يعد يقف عند كلمته ووعده. يكون في علاقة حبه كريم ومتسامح، هو من الأبراج التي تحب الاهتمام كثيراً ويحب من يساعده بدون مقابل، لذلك يضعف أمام الشريك الذي يقدره.


شخصية برج الحوت في الحب:

شخصيات الأبراج في الحب
برج الحوت والحب

شخصيته تشبه ورود الحب فهو حالم ينسج في الخيال قصة للإبتعاد عن الواقع. رقيق القلب وحساس الى أبعد الحدود، كريم ومتسامح وودود بشكل مبالغ في علاقته العاطفية. رومانسي ويحب المفاجآت لكنه يخشى الإرتباط و يهرب من الزواج والمسؤولية.
يضعف في الحب أمام الشريك الغامض فهو يحب الإستكشاف، لذلك سيسعى جاهداً لاكتشاف شخصيته ومعرفة الكثير من الحقائق عنه. عاطفي جداً ويحاول العيش في عالم الأحلام والرومانسية. فالرومانسية نفس الحياة بالنسبة إليه. عندما يكون سعيداً في حبه فكل شيء في الحياة يبدو رائعاً. وعندما يكون بائس في علاقة حبه، فلا شيء يهمه. حاجته العظمى أن يجد نفسه في شخص آخر، متحدة معه.

تابعي المزيد: هدايا يوم الحب وفق الأبراج

 

X