فيديو.. أسماء أبو اليزيد تطرح «رغم المسافة» بمشاركة فرقة «مسار إجباري» في حفل أونلاين

أسماء أبو اليزيد
أسماء أبو اليزيد في لقطة من حفل الأونلاين لإطلاق كليب «رغم المسافة»
أسماء أبو اليزيد في مشهد من كليب «رغم المسافة » بالتعاون مع فرقة مسار إجباري
صورة مجمعة لحفلالأونلاين باشتراك أعضاء مسار إجباري في إطلاق كليب «رغم المسافة»
أسماء أبو اليزيد
5 صور

طرحت النجمة أسماء أبو اليزيد كليب «رغم المسافة» بالتعاون مع فرقة «مسار إجباري»، في حفل «أونلاين» لتعلن أنّ الفَنّ يتحدى بُعد المسافات، وتُشَجِّع الجمهور على البقاء بالمنزل في حملة «خليك بالبيت... وإحنا هانسليك».

وقد بدأت أسماء الكليب بشجن وحب وأمل واشتياق للغناء لتشدو بالغناء: «رغم المسافة اللي بينك وبيني... وبرغم الظروف وحزن السنين اللي سابق حنيني... مدوبني خوف... وبرغم المسافة اللي بينك وبيني، برغم الظروف وحزن السنين اللي سابق حنيني... وبرغم السكات اللي سابق كلامنا، رعشة إيديك في لحظة سلامنا... رغم انهزامنا، وانقسامنا... هايفضل هوايه وعشقك يطوف... أكيد لو تقرب هاتقدر تشوف» ؛ ليُوجِّه لها عازف الغيتار هاني الدقاق أوتار غيتاره بالغناء في شبكة متصلة في «حفل الأونلاين» قائلاً: «بقرب وأجيلك، لكن قلبي خايف طريقي يطول... وحتى عيوني وساكته الشفايف، وعايز أقول... في كل مرة بآخد في قربك خطاوي، ومرة صوتك يعلي الغناوي، ولما أجيلك نغامر ونرجع تاني قبل الوصول... وأقول بس هاصبر، يمكن أنول». ثم يبدأ الدقاق وأسماء بالغناء سوياً في نفس واحد بامتزاج الشجع مع الحنين للغناء قائلين: «ومهما نغيب وتاخدنا أيام وسنين... ما بين قلبك وقلبي غرام وحنين... وفين ما نروح، ساكن إحساس في الروح، لا هامّه جروح نحلف إننا راجعين».

كليب «رغم المسافة» إخراج تيمور تيمور، وشارك فيه عازف الغيتار هاني الدقاق، وأيمن مسعود على الـ«كيبورد»، وأحمد حافظ تولى الـ«باص»، وتامر عطا الله عزف على الـ«درامز».

جدير بالذكر أن الفنانة أسماء أبو اليزيد انتهت مؤخراً من تصوير مشاهدها بالكامل من فيلم «الحارث»، مع أحمد الفيشاوي، وياسمين رئيس، حيث تظهر خلال أحداث الفيلم كضيفة شرف، ويشارك في بطولة الفيلم كل من الفنانة أسماء جلال، وعلي الطيب، وعمرو عبد الجليل، ومن إخراج محمد نادر في أول أعماله الطويلة.

كما تنتظر أسماء عرض الجزء الثاني من مسلسل «الآنسة فرح » حيث عرض الموسم الأول على الإم بي سي، وشارك في بطولته رانيا يوسف، وأحمد مجدي، ومحمد الكيلاني، وأحمد خالد صالح، وهبة عبد العزيز، وعارفة عبد الرسول، وتامر فرج، وسيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج أحمد الجندي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"