أزياء /إطلالة النجمات

أحدث تصميمات فساتين السهرة من الفنانات

ديانا كرزون
داليا مبارك
أميمة طالب
ديانا كرزون
أميمة طالب
ديانا كرزون
داليا مبارك
ديانا كرزون
ديانا كرزون
ديانا كرزون
داليا مبارك

يشكِّل اختيار فساتين السهرة حيرةً لغالبية النساء، واليوم جمعنا لكِ خيارات أنيقة من موضة عام ٢٠٢٠؛ لتتأنقي بها من وحي النجمات.


إطلالات الفساتين الضيِّقة من ديانا كرزون

إطلالات ديانا كرزون
إطلالات ديانا كرزون


تختار ديانا كرزون الفساتين الضيقة التي تُبرز رشاقتها في إطلالات الفساتين، وكان منها فستان أحمر ضيق مصمم بأكمام شفافة ومزيّن بلمعة، وآخر أبيض مصمم بشكل لامع، مع وشاح مميز للأكمام، وأطلت بفستان باللون البيج مزيّن بزهور وبذيل بسيط.

تابعي المزيد:بناطيل رياضية عملية ومريحة على طريقة جينيفر لوبيز


خيارات لذوات البشرة السمراء من داليا مبارك

إطلالات  داليا مبارك
إطلالات  داليا مبارك


الفنانة السعودية داليا مبارك من أكثر الفنانات الخليجيات أناقةً، لا سيّما في اختيار أزياء السهرة، لذا جمعنا لكنَّ من وحيها أحدث ثلاثة فساتين، جاء الأول باللون السماوي بتصميم منفوش مزيّن بكشكشة ناعمة، وصُمم الآخر بشكل ضيق يكسوه اللون الأخضر، كما تجملت بفستان زهري منفوش مزيّن بالذهبي وأكمام منفوخة مكشوفة الأكتاف.

تابعي المزيد:تنسيقات شبابية من الممثلة زينة

 


فساتين عصرية من أميمة طالب

إطلالات أميمة طالب
إطلالات أميمة طالب


تتميز أميمة طالب بالفساتين الأنيقة العصرية، بتصميمات فريدة من نوعها، نستعرض منها أحدث إطلالتين من وحيها؛ الأولى فستان ضيق تكسوه اللمعة ومزيّن بشراشيب وحزام للخصر، والآخر باللون الأبيض المصمم بشكل عصري بصيحة الكاب.

تابعي المزيد:استوحي فساتين مناسباتك من ناتاشا


خيارات الفساتين الواسعة من ديانا كرزون

إطلالات ديانا كرزون
إطلالات ديانا كرزون


تأنقت ديانا كرزون بفساتين منفوشة وواسعة مصممة بحسٍّ عالٍ من الأناقة، منها فستان بني مزيّن بالذهبي، وآخر أبيض مصمم بصيحة الكاب ومزين بتطريزات ونقوش ذهبية، وتزينت بفستان زهري منفوش بطبقات ناعمة وتعلوه زهرة ضخمة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X