بياجيه "سانلايت" لتألق من الطاقة الإيجابية في شهر رمضان

من مجموعة بياجيه "سانلايت"
من مجموعة بياجيه "سانلايت"
من مجموعة بياجيه "سانلايت"
من مجموعة بياجيه "سانلايت"
من مجموعة بياجيه "سانلايت"
5 صور

تم إطلاق مجموعة "سانلايت" أو ضوء الشمس من  بياجيه في العام الماضي، وهي أحدث مجموعة مجوهرات تبتكرها الدار. وتُعتبر الشمس رمزاً قوياً لبياجيه لأنها تجسّد الجانب المشرق من الحياة. وتتميّز إبداعات "سانلايت" من بياجيه بكونها تجمع بين دفء الذهب وهالة من الطاقة الإيجابية تضفيها على كل من يرتديها. وبفضل تشكيلة من الموديلات والأحجام المختلفة، يمكن وضع عدة قطع مع بعضها والتلاعب بتنسيقها، مما يتيح الفرصة لكل سيدة تمتلك هذه المجوهرات التعبير عن أسلوبها وتأكيده مع تصميمات عصرية وطليعية لمجوهرات فريدة تسكب أشعة الشمس على أي لباس أو زي. في هذه اللحظة الإستثنائية التي نعيشها، دعونا نحاول تجسيد الطاقة الكامنة في الجانب المشرق من الحياة، وبالتالي، يمكننا معاً التطلع إلى لحظات أكثر إشراقاً وسطوعاً في المستقبل، لحظات تحمل النور والإيجابية ...

 

ضوء الشمس يتلألأ مع التصاميم الجديدة 

من مجموعة بياجيه "سانلايت"

يشهد هذا العام وصول خط إبتكاري جديد من الإبداعات المستوحاة من أشعة الشمس. وبفضل تصميم ديناميكي فريد، يتم ترصيع كل قطعة مبتكرة بالألماس بطريقة مرنة رشيقة تجعل وميضها يتقد على البشرة مثل أشعة الشمس.

وتأتي قلادات "سانلايت" الجديدة وفقاً لخيارات من الذهب الوردي أو الذهب الأبيض مع 54 ماسة بتقطيع بريليانت مرصّعة حسب رسم يشبه أشعة الشمس التي تسطع حول العنق مثل إشراقة الضوء الطبيعي (حوالي 5 قيراط، للقلادتين G37R0600  و G37R0800) أو في خيار من الذهب الوردي مع 26 ماسة بتقطيع بريليانت (حوالي 2.37 قيراط، القلادةG37R0700 ) أو مع سبع ماسات بتقطيع بريليانت (حوالي 0.43 قيراط، G37R0500).

تابعي المزيد : بريق الأحجار الكريمة في مجموعة Sunlight Escape من بياجيه

من مجموعة بياجيه "سانلايت"

وتم ترصيع سوار "سانلايت" المُصاغ من الذهب الوردي بسبع ماسات بتقطيع بريليانت (حوالي 0.43 قيراط، G36R0800)، بالإضافة إلى أزواج مختلفة من الأقراط التي تتميز بجزء متدلّي أمام الأذن وجزء آخر يتدلّى خلف الأذن. ويمكن ارتداء كل تصميم من الأقراط بطرق مختلفة مع الجزء الأطول (المتدلي خلف الأذن) الذي يمكن إزالته لخلق مظهر غير متماثل. تتوفر الأقراط بالذهب الأبيض أو الذهب الوردي مع 30 ماسة بتقطيع بريليانت (حوالي 2.78 قيراط، G38R3300  و G38R3100) أو من الذهب الوردي مع ثمانية ماسات بتقطيع بريليانت (حوالي 0.55 قيراط، G38R3000)، مما يقدم مستويات مختلفة من الألوان و التألق. وعلاوة على ذلك، يمكن إتمام المظهر بإقران العقد مع سوار وأقراط مطابقة.

 

 

الشمس البيضاء

من مجموعة بياجيه "سانلايت"

بعد نجاح إبتكارات بياجيه "سانلايت" المصنوعة من الذهب الوردي التي تم الكشف عنها السنة الماضية، تقدم دار بياجيه الآن إحياء لقلادة وأقراط "سانلايت" ولكن هذه المرة من الذهب الأبيض. وتشمل هذه الإبداعات الجديدة قلادة صغيرة من الذهب الأبيض مرصعة بـ 16 ماسة بتقطيع بريليانت (حوالي 0.14 قيراط، G33R1300) وطول يتراوح بين 39 و42 سم؛ بالإضافة إلى قلادة جديدة بحجم 22 مم مرصّعة بالكامل بالماس على شكل قطع من الجليد، وهو ترصيع رائع للأحجار الكريمة ينسخ بريق أشعة الشمس عندما تنعكس عن الثلج (حوالي 2.73 قيراط، G33L8G00). ومن المجوهرات البديعة الجديدة، أقراط من الذهب الأبيض، تتميز بأزرار الدعامة في الأمام واشعة شمس ساطعة تتراقص تحت شحمة الأذن. ومن الممكن أيضاً ارتداء الأقراط كأزرار فقط، أو مع أشعة الشمس، أو المزج بين كليهما، لخلق مظهر غير متماثل وأسلوب جريء يسمح لكل سيدة تمتلك هذه الجواهر بدعوة طاقة أشعة الشمس إلى حياتها (G38R2900).

تابعي المزيد : مجموعة بياجيه الجديدة.. مزيج خيالي لصناعة الساعات

 

نور الشمس الزاهية بالألوان

من مجموعة بياجيه "سانلايت"

ويتوفر الآن تصميم جديد مستوحى من الشمس بمقاس 15 ملم مع حجر مدهش من المالاكيت الأخضر في وسطه. والمالاكيت هو حجر يرتبط بالتوازن والوفرة والطاقة الإيجابية بجميع أشكالها. أما القلادة التي تحتضن هذا الحجر وسماته الموثوقة، فقد تم صنعها من الذهب الوردي بطول 42/48 سم ومزينة بـ 28 ماسة بتقطيع بريليانت (حوالي 0.18 قيراط)، مما يمكن مالكة هذه الجوهرة الرائعة، المتوهجة بجمالية فريدة حول عنقها، من التمتع بطاقة الشمس وسطوع نورها (G33R1400).

تابعي المزيد: بياجيه تكشف عن ابداعات جديدة من Possession