اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

5 نجمات بدأن منافسات بوسترات دراما رمضان 2020 فمن الأجمل؟

ياسمين عبد العزيز وبوستر مسلسل ونحب تاني ليه؟
عنوان مسلسل ياسمين عبد العزيز يتوافق مع حياتها الشخصية
ياسمين صبري انفردت ببوستر مسلسلها الجديد فرصة ثانية
هل اقتبست ياسمين صبري أحداث مسلسلها من قصتها الأخيرة مع خطيبها؟
مي عمر للمرة الأولى بالملاية اللف
بوستر مي عمر من مسلسل الفتوة
مي عمر تقدم شخصية الفتاة الشعبية من الحواري القديمة للمرة الأولى
غادة عبد الرازق تعود لملعبها المفضل وتقدم السيدة الجميلة القوية
غادة عبد الرازق بائعة كبدة في حارة المعز
ريهام حجاج لم تصبر لحين صدور البوستر الرسمي لمسلسلها لما كنا صغيرين
11 صور

رغم أن أغلب مسلسلات موسم دراما رمضان 2020 قائمة على البطولة الجماعية، إلا أن النجمات قررن تدشين منافسة خاصة بينهن بعدما بدأت حرب البوسترات، وتبارت كل نجمة في إظهار أنوثتها مع ملامح من شخصيتها داخل المسلسل، مثلما فعلت النجمة ياسمين عبد العزيز ومن قبلها الفنانة ياسمين صبري واعتمدن على اطلالات رومانسية خطفت أنظار الجميع بينما قدمت غادة عبد الرازق إطلالة قوية واعتمدت مي عمر اطلالة الفتاة الشعبية وقدمت ريهام حجاج شخصية السيدة الحازمة.

ياسمين صبري
ياسمين صبري وبوستر مسلسل فرصة ثانية

ياسمين عبد العزيز نشرت أولا بوستر يجمعها ببطلي مسلسل "ونحب تاني ليه" كريم فهمي وشريف منير، ولكن الجمهور تفاعل مع بوستر خاص لها ظهرت فيه بإطلالة رومانسية مع وردة حمراء، ومزج البعض في التعليقات ما بين عنوان المسلسل وبين قصة الحب التي جمعت بين ياسمين وبين الفنان أحمد العوضي، ودعمن حق ياسمين في خوض تجربة حب جديدة.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز بإطلالة رومانسية

مسلسل "ونحب تانى ليه" بطولة ياسمين عبد العزيز وشريف منير وكريم فهمى سوسن بدر، إسلام جمال، بدرية طلبة، إيمان السيد، ليلى عز العرب، تارا عماد، صبا الرافعى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي رومانسى تتخلله بعض المشاهد الكوميدية، حول مشاكل الزوجين والأسرة بشكل عام حيث تتم مناقشة قضية من واقع المجتمع ويعانى منها معظم الأزواج.

 

ياسمين صبري انفردت هي الأخرى ببوستر مسلسلها الجديد "فرصة ثانية" وحرصت على الظهور بكامل أنوثتها خاصة وانها تقدم دور فتاة جميلة من طبقة ارستقراطية ترفض الارتباط لحين تحقيق طموحاتها العملية ولكن تتبدل الأحوال لاحقا، وهي قصة أقرب لواقع ياسمين في الشهور الأخيرة حيث أعلنت سابقا أنها لا تفكر في الزواج وتريد التفرغ لإثبات مكانتها الفنية، ولكن مقابلتها بالصدفة مع الملياردير أحمد أبو هشيمة قلبت خططها رأسا على عقب وتم إعلان الخطوبة مؤخرا.

ياسمين صبري
ياسمين صبري انفردت  ببوستر مسلسلها الجديد "فرصة ثانية"

مسلسل "فرصة تانية"، يشارك فى بطولته  ياسمين صبرى كل من أيتن عامر، إدوارد، أشرف زكى، هبة عبد الغنى، أحمد مجدى، أحمد الشامى، محمد دياب، محمود البزاوي، كريم عبد الخالق، تأليف مصطفى جمال هاشم، معالجة درامية محمد سيد بشير، إخراج مرقس عادل، إنتاج شركة سينرجي.

 

الفنانة غادة عبد الرازق كانت أول فنانة تنشر بوستر مستقل لها لمسلسلها الجديد "سلطانة المعز" وتلعب غادة في المنطقة الأكثر جماهيرية لها وهي شخصية السيدة الشعبية القوية صاحبة الجمال المؤثر في الجميع.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامى شعبى، حيث تقوم سيدة بإدارة محلات كبدة ورثتها عن والدها، ولكن سرعان ما تقع في الحب وتتغير حياتها.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق كانت أول فنانة تنشر بوستر مستقل لها

يشارك في بطولة مسلسل «سلطانة المعز» محمود عبدالمغنى، محمد لطفى، محمد شاهين، دينا، محمود البزاوى، حسن حسنى، مى الغيطى، محمد حاتم، انتصار، تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير.

 

 

الفنانة مي عمر تغادر ملعبها المفضل وهو دور الفتاة الرقيقة خفيفة الدم، وتقدم للمرة الأولى دور الفتاة الشعبية الرومانسية التي تنشب الأزمات بسببها في مسلسل "الفتوة" ويبدو أنها مغرمة باطلالتها الجديدة بالملابس الشعبية التراثية فقامت بطرح بوسترين لها بالملاية اللف واحدة تكشف عن وجهها والثانية تظهر البرقع المعروف في حواري مصر مطلع القرن الماضي.

مي عمر
مي عمر تقدم للمرة الأولى دور الفتاة الشعبية الرومانسية

مسلسل "الفتوة" بطولة ياسر جلال وأحمد صلاح حسنى ومى عمر ونجلاء بدر ورياض الخولى وأحمد خليل وهنادى مهنى وأحمد خالد صالح وليلى أحمد زاهر ومها نصار وأحمد جمال سعيد وعايدة رياض ومجدى فكرى وعهدى صادق وغفران محمد وعزوز عادل ومن تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى.

 

 ريهام حجاج لم تستطع الصبر لحين طرح البوستر الرسمي لمسلسلها الجديد "لما كنا صغيرين" وقامت بنشر الصورة الرئيسية لها من الإعلان التشويقي لتظهر بشخصية فتاة جميلة وقوية الشخصية من الطبقة الراقية، وحصلت على إشادة كبيرة من متابعيها الذين توقعوا نجاح أول بطولة مطلقة لها في موسم رمضان 2020.

ريهام حجاج
 ريهام حجاج لم تستطع الصبر لحين طرح البوستر الرسمي

مسلسل "لما كنا صغيرين" من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد على ومقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، وتدور أحداثه حول "جريمة قتل" تقلب حياة بطلة العمل وأصدقاءها خريجي الجامعة الأمريكية، الذين يعملون فى إحدى الشركات التى يمتلكها النجم محمود حميدة، وتتوالى الأحداث .

 

المسلسل  بطولة ريهام حجاج، خالد النبوى، محمود حميدة، نسرين أمين، كريم قاسم، نبيل عيسي، محمود حجازي، وضيفة الشرف سوزان نجم الدين عدد آخرمن الفنانين وخلال أحداث المسلسل، تتخرج ريهام حجاج من الجامعة الأمريكية، ثم تتزوج من محمود حجازى، ثم يعملون سوياً في إحدى الشركات الكبيرة التي يمتلكها النجم محمود حميدة، وتتوالى الأحداث .

 

المنافسة لا زالت مفتوحة فخلال أيام سيتم طرح بوستر الفنانة يسرا ومسلسلها "خيانة عهد"، وأفيش النجمة نيللي كريم لمسلسل "بميت وش" والفنانة منى زكي ومسلسل "تقاطع طرق"، ودينا الشربيني لمسلسل "لعبة النسيان" وغادة عادل بطلة مسلسل "ليالينا" وزينة نجمة مسلسل "جمع سالم".. برأيك من ستكون صاحبة أجمل بوستر لدراما رمضان 2020؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"