أزياء /إطلالة العروس

فساتين خطوبة باللون الأبيض لعروس الصيف

Givenchy
Ralph & Russo
Celia Kritharioti
Givenchy
Ralph & Russo
Valentino
Celia Kritharioti

اختيار اللون الأبيض لفستان الخطوبة، من الأفكار الجريئة التي يمكن أن تعتمدها الصّبية، خاصة وأن الكثير من الفتيات يلجأن للفساتين الملونة، كإطلالة مختلفة عن فستان حفل الزفاف الذي يأتي بشكل أساسي بالأبيض، ولكن يمكنكِ دائمًا كسر القيود باعتماد الأبيض لحفل خطوبتكِ، وقد اخترنا لكِ أجمل موديلات فساتين خطوبة باللون الأبيض من أسبوع الموضة للأزياء الراقية.

تابعي المزيد: فساتين خطوبة زهري 2020

 

الفستان الأبيض القصير من Celia Kritharioti

Celia Kritharioti
Celia Kritharioti

لفتنا هذا الموديل، للفستان الأبيض القصير، مع القصاصات على منطقة الكتف، وإطار الفستان، فخم ومميز، مناسب للصبايا قصيرات القامة، نسقيه مع صندل مفتوح باللون الأبيض، وتسريحة شعر مرفوعة للوراء، لتبرزي جمال القصّة للفستان.


الفستان الأبيض القصير من الأمام مع الكشكشة من Elie Saab

إيلي صعب
إيلي صعب


أما هذا الموديل للفستان القصير من الأمام، فهو مناسب لحفلات الخطوبة الكبيرة، مع الكشكشة التي تمنحكِ مظهرا أكثر أنوثة، والمصممة بطريقة طبقية، لكي تزيدكِ طولًا ورشاقة، مع حزام الخصر الذي يجعل الجسم يبدو كالساعة الرملية، وهو أكثر ما تبحث عنه الفتيات بهذا اليوم المهم.


الفستان الأبيض مع رسومات الورود من Valentino

Valentino
Valentino


من القصّات التي يمكن للصّبية بحفل خطوبتها، هي قصة السمكة، أو الميرماد، خاصة إن كنت من طويلات القامة، كهذا الموديل من Valentino، مع الموديل المنفوش، ورسومات الورود باللون الأسود، لإطلالة محايدة، ولافتة للأنظار.


الفستان المنفوش مع حزام الخصر من Givenchy

Givenchy
Givenchy


إن كنتِ تفكرين باعتماد موديل منفوش، وجريء بالوقت نفسه، فإليكِ هذا التصميم من Givenchy، ملون بالورود، منفوش، ومن دون أكمام، مناسب للصّبية الممتلئة الأرداف، وصاحبة الخصر الصغير، لكي تبدي بالفعل كالملكة بحفل خطوبتكِ.

 

تابعي المزيد: فساتين خطوبة تخفي عيوب الجسم

X