والدة أبرار الكويتية تحرجها أمام الجمهور: ابنتي لا تجيد التمثيل

فاجأت والدة أبرار الكويتية متابعين ابنتها عبر البث المباشر في "انستقرام" قولها أن "أبرار لا تجيد التمثيل، ولتترك التمثيل لأصحابه".

القصة بدأت حينما وجه أحد المتابعين سؤالاً لـ أبرار سألها فيه عن عدد المسلسلات التي شاركت فيها فردّت عليه بأنه يمكن له الاستعانة بموقع "ويكيبيديا" لمعرفة العدد تحديدًا كونها لا تحصر عددًا للأعمال التي شاركت فيها.

تابعي المزيد: نور الشيخ تنشر فيديو من شهر العسل

 

وتسببت هذه الإجابة في إثارة حفيظة والدة أبرار الكويتية والتي فاجأتها بإجابة لها: "ولا مسلسل تقريبًا مسلسلين وطالعة فيهم مو زين تمثيل ما تعرفين تمثلين والله مو زهرة ما تعرفين تمثلين، خلي التمثيل لأصحابه"، الأمر الذي أثار دهشة أبرار الكويتية بشكل كبير وسط محاولة منها لإثناء والدتها عن قرارها.

واستغلت أبرار الكويتية قول والدتها: "خلي التمثيل لأصحابه بقى بيطلع فنانة كويتية وابنتها معها"، لترد أبرار الكويتية بالقول: "إيه يقولون العمل كويتي وتلاقي التلفزيون الكويتي يقدم والمسلسل ما فيه غير 3 ممثلين فقط من الكويت".

وتسبب هذا المقطع في موجة من الجدل بين رواد التواصل الاجتماعي بعدما فاجأت الوالدة ابنتها بالقول إنها لا تجيد التمثيل، إذْ أعرب الكثيرون عن استغرابهم من رد فعل والدة الفنانة على تمثيل ابنتها، مشيرين إلى أن إجابتها قاسية بعض الشيء فيما أخذ آخرون الأمر بطريقة بها كثير من السخرية بأن والدة أبرار الكويتية تحدثت بطريقة فيها شيء من الصراحة وأنها محقة فيما قالت.