ميساء مغربي ترد على شائعة تعاطيها المخدرات

ميساء مغربي تحذر من فيروس الكره والأمراض النفسية
التغريدة التي اثارت الجدل حول ميساء مغربي
رد ميساء مغربي على شائعة تعاطيها المخدرات
ميساء مغربي تؤكد أن الخطر لا يكمن في كورونا وحدها
ميساء مغربي تحذر من الشائعات التي تنتهك أعراض الناس وسمعتهم
ميساء مغربي لم يرد ذكر اسمها صراحة في التغريدة المثيرة للجدل
ميساء مغربي ستتجاهل الأمر وتتفرغ لانجاز أعمالها
7 صور

تصدت الفنانة المغربية ميساء مغربي، لشائعات تداولتها مؤخرا مواقع التواصل الاجتماعي حول تورطها في قضية مخدرات شهيرة بمدينة دبي، وأكدت أن العالم لا يواجه مخاطر كورونا فحسب وإنما عليه أن يتصدى لفيروس الكره والأمراض النفسية.

ميساء مغربي
ميساء مغربي تحذر من فيروس الكره والأمراض النفسية

ميساء ردت بطريقة غير مباشرة على تغريدات أكدت ذكر اسمها كمترددة دائمة على وكر لتعاطي المخدرات، وقالت في تغريدة عبر حسابها بموقع تويتر: إلى متى ستستمر الحسابات الوهمية الخارجية في نشر الإشاعات وتشويه سمعة الأشخاص والأفراد وكل من يحسب على وطن دون أي ردع، نسأل الله أن يعيننا على فيروس كورونا وعلى فيروس الكره والأمراض النفسية.. التركيز على العمل والإنجاز هو أفضل رد عليهم، اللهم بلغنا رمضان.. خليك في البيت.

 

يذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا تغريدة لمتخصص كويتي في الشؤون الأمنية والحوادث، ادعى القبض على مشهور خليجي معروف، برفقة ابن خالته، وصديقتهم السورية التي تدعي دائماً بأنها سعودية، ثم أكد ان التحقيقات شهدت تردد اسم ممثلة مغربية مقيمة في دبي على وكر المخدرات في الداون تاون في دبي من أجل التعاطي.

 

وأضاف: اعترافات المشهور الذي لا يزال محتجزا لدى مركز الشرطة أن أحد أبرز المشاهير دائما في زيارته في شقته في دبي ممثلة مغربية مشهورة جدا سبق أن شاركها بعمل فني، وأنها تأتي فقط للشرب والحشيش، انتم عاد دوروا منو اللي سوت معاه عمل فني!!

 

وخمن البعض أن المقصودة هي ميساء مغربي لأنها الوحيدة التي شاركت المشتبه فيه بطولة فيلم "وان تو ثري اكشن".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"