اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ياسمين عبد العزيز بالفيديو: أنا لسة صغيرة ومن حقي أحب تاني

ياسمين عبد العزيز هل تقدم جانبا من حياتها الخاصة في مسلسلها الجديد؟
ياسمين عبد العزيز وبوستر مسلسل ونحب تاني ليه
ياسمين عبد العزيز وشريف منير وكريم فهمي وبوستر المسلسل
ياسمين عبد العزيز تدافع عن حقها في خوض تجربة الحب مجددا
ياسمين عبد العزيز كشفت مؤخرا عن علاقة حب مع أحمد العوضي
علاقة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي اثارت الكثير من الجدل
ياسمين عبد العزيز كشفت سابقا عدم ممانعتها الزواج مجددا
8 صور

طرحت شركة سينرجي الإعلان التشويقي الأول لمسلسل النجمة ياسمين عبد العزيز " ونحب تاني ليه" المقرر عرضه ضمن ماراثون دراما رمضان 2020، ويبدو أن من أعد الإعلان حرص على انتقاء عبارات ترددها ياسمين وكأنها تدافع عن علاقتها مع النجم الشاب أحمد العوضي، وأبرزها أنها لا زالت صغيرة ومن حقها أن تحب مجددا.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز تدافع عن حقها في الحب مجددا

الإعلان التشويقي أظهر ياسمين بأنوثة طاغية حيث تجسد شخصية مهندسة ديكور وفنانة تشكيلية تمتلك موهبة النحت، وتعاني من غيرة ومراقبة زوجها (يجسد شخصيته الفنان شريف منير) وبنفس الوقت تتعرف على الشاب الوسيم "كريم فهمي" وفي الخلفية تذكرها والدتها (سوسن بدر) بمضايقات والدها وشكوكه المتكررة في سلوكها، وينتهي الإعلان بصوت ياسمين وهي تقول: أنا لسة صغيرة ومن حقي أحب تاني.

 

يشارك ياسمين عبد العزيز في بطولة المسلسل شريف منير، وكريم فهمى، وسوسن بدر، وإسلام جمال، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، وليلى عز العرب، وتارا عماد، وصبا الرافعى، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين ومن إخراج مصطفي فكري، ومن المقرر عرضه عبر قنوات CBC Drama وأبو ظبي.

 

يذكر ان ياسمين كسرت للمرة الأولى الطوق المفروض على حياتها الخاصة، وأعلنت عبر حسابها بموقع إنستقرام حبها للفنان الشاب أحمد العوضي، في رد مباشر على منشور كتبه شقيقها الفنان وائل عبد العزيز، الذي اتهمها صراحة بالإساءة لسمعة العائلة مع تلميحات لفارق السن الكبير بينها وبين العوضي، وتلميح لاستغلال الأخير لعلاقاته الغرامية من أجل تحقيق منافع مادية.

 

وأضاف وائل في منشور مفاجئ هاجم فيه شقيقته ياسمين وحبيبها العوضي: بصي يا ياسمين يا عبد العزيز يا أختي، أنا معاكي وفى ضهرك من وأنتى صغيرة شيلت مشاكل كتيًر بسببك من وأنتى عيلة صغيرة، بداية من مشاكلك مع الشاعر وبرادة وأنتى عارفة إن أنا أتاذيت فيها إزاى وقضيته الشغالات مؤخرًا غير قضية الضرب اللي كانت بينك وبين بنت هشام سليم الممثلة اللي لبستيها التورتة في وشها".

 

وأضاف شقيق ياسمين: وقفت جمبك بكل ما أملك من قوة أدافع عنك في كل موقف صعب مر عليكى ونسيت حياتى ونفسي عشانك وبقي كل همي أنا ووالدتك، إنك تكبرى وتبقى نجمة في مجالك، سيبنالك اختياراتك كلها لنفسك ووفقنالك على معظم قراراتك وكنت الوحيد اللي ساندتك ووقفت جنبك في طلاقك، لكن هنهرتل وتروحى تعرفى واحد أصغر منك بـ 10 سنين لا من سنك وتتصورى صور مالهاش أى لازمة على حساب سمعتك وسمعتنا، لا ومحدش هيسمح، من أمتي وإحنا بنعمل أعياد ميلاد وتنزل على السوشيال ميديا، من أمتي الناس بتجيب في سيرتنا؟ ونقعد نتعاكس على السوشيال ميديا؟

 

وتابع وائل: ومع ذلك حياتك وأنتى حرة فيها، أنا هتكلم على الشق اللي يخصنى، أنتى مقاطعة كل العيلة عشان تعملى اللي على مزاجك، إحنا دلواقتى وعايزين نفهم العلاقة دى إيه ورايحة على فين".

 

وأضاف: أما بالنسبة للأخ اللي ماشى وراكى في كل حتة وشايفك البيضة الدهب اللي هتفقسله كل يوم.. أحب أقولك يا راجل لما تيجى تدخل بيت تدخله من بابه يا راجل!! وتقعد مع رجالة البيت!!.. دى الأصول وده الاحترام.. وطبعًا لأنك عارف أنك مرفوض رافضًا باتًا فاعمرك ما هتعمل ده ومعندكش غير طريق الشمال اللي أنت سالكه من سنين مع بنات الناس!!.. أنا من رأيى كفاية عليك البطولة اللي أخدتها والعربية المرسيدس الهدية، وتركز في شغلك وتسيبنا في حالنا لأن طول عمرنا في حالنا ومحدش سامع عننا حاجة وملوش لازمة جو الصور والمعاكسات ده وأنا مبخفش من تهديد حد.

 

يمكنك قراءة العدد الأخير من مجلة سيدتي كاملا كل أسبوع عبر الرابط: "سيدتي" الورقية معكم في البيت - عدد 2040

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"