5 أسباب لإهمال الخطيبة لخطيبها

2 صور

يتفاجأ بعض الرجال أحياناً بعد الخطوبة بإهمال الخطيبة، وقد تراودهن بعض الشكوك حول أسباب هذا الإهمال والتجاهل، وهو ما يزيد من توتر العلاقة بينهما أحياناً.
وهناك عدة أسباب لإهمال الخطيبة لخطيبها، وهي الأسباب التي تختلف باختلاف شخصية كل منهما.
وفي السطور التالية، نقدم لك "سيدتي نت" أهم أسباب إهمال الخطيبة لخطيبها، بحسب ما ذكر موقع Love Panky:

تابعي المزيد: أسرار تطيل عمر العلاقات الزوجية

إهمال الخطيب
إهمال الخطيب


1-قد تكون الخطيبة لا تشعر بانجذاب كبير نحو خطيبها، فالكثير من الفتيات تبحث أثناء الخطوبة عن بعض الصفات في الرجل، مثل الثقة بالنفس، والشعور بالرجولة، واحترام الذات، وحس الفكاهة، وعندما لا تجد الخطيبة هذه الصفات في خطيبها، فإنها تبدأ في إهماله وتجاهله، فبعض الفتيات ليست لديهن القدرة على إخبار الرجل أنهن لم يعدن يرغبن في إكمال الخطوبة، لذلك إذا كانت خطيبتك تتجاهلك منذ فترة طويلة، فقد يكون الوقت قد حان للتفكير في إمكانية أنها لم تعد تحبك أو ترغب في إنهاء الخطبة.
2-يمكن أن تُهمل الخطيبة خطيبها نتيجة شعورها بالغضب من شئ ما قد فعله، فالمرأة ليست جيدة في المواجهة، ولكنها بارعة في العقاب الصامت، لذلك من المُمكن أن يكون الخطيب قد قال أو فعل شيئاً ما أغضب خطيبته، وهو ما أدى إلى قرارها بإهماله وتجاهله.

تابعي المزيد: تجبني الخلافات الزوجية خلال الحجر المنزلي


2-عندما يتحمل الخطيب نوبات الغضب الشديدة للخطيبة بشكل مُستمر، ويستجيب بشكل دائم لرغباتها المُتكررة والمُستمرة خوفاً من إثارة غضبها، قد تظن الخطيبة أنها أصبحت تملك السيطرة الكاملة عليه، وهو ما يجعلها تتجاهله في بعض الأحيان لتأكدها أنه سيتقبل أي تصرف تقوم به خوفاً من أن يفقدها.
3-يرغب الخطيب أحياناً في قضاء كل وقته مع خطيبته، وهو ما يجعل الخطيبة تتجاهله، لأنها لا تحب أن يظل بجانبها طوال الوقت، فالمرأة تحب الارتباط برجل يسعى لتحقيق أهدافه، ويحاول النجاح في الحياة، بدلاً من إضاعة كل وقته معها، فمن الخاطئ أن يجعل الخطيب خطيبته هي هدفه الأساسي في الحياة، لذلك من الضروري أن يقسم الخطيب وقته بين عمله وعائلته وخطيبته، حتى يكتسب المزيد من الاحترام والحب من الخطيبة.
4-من الممكن أن يكون سبب إهمال الخطيبة لخطيبها، هو مرورها بوقت عصيب، مثل مرورها ببعض المشاكل العائلية، أو مشاكل في العمل، فبعض الفتيات يقمن بالانغلاق على أنفسهن أثناء مواجهة المشاكل، لأن قدرتهن في التعامل مع البشر أثناء هذه الفترة تكون ضعيفة أو منعدمة في بعض الأحيان.
5-من الممكن أن تهمل الخطيبة خطيبها، لأنها بدأت في إعادة تقييم العلاقة، خاصة إذا كانت هذه العلاقة متوترة وتمر ببعض المشكلات مؤخراً، وهو ما يجعل الخطيبة تٌقرر إهمال خطيبها والبقاء بمفردها لبعض الوقت للتفكير والتساؤل عما إذا كان هو الشخص المناسب لها أم لا.

 

تابعي المزيد: 5 علامات للحب الصامت عند الرجل