أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

مدمن ينتحر من أعلى مصحة لعلاج الإدمان

تعبيرية

انتحر شاب عشريني من أعلى مقر مصحة لعلاج الإدمان في أبو النمرس جنوب محافظة الجيزة، وبحسب مصادر أمنية تحدثت لتفاصيل لسيدتي أن الشاب العشريني صعد إلى أعلى بناية المصحة المكونة من 5 طوابق وألقى نفسه بعدما غافل الطاقم الصحي الذي يشرف على علاجه.


وقالت مصادر أمنية مطلعة على التحقيقات إن النيابة العامة قررت انتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان المتوفى لبيان أسباب وفاته، واستدعت المسئولين على المصحة لسماع أقوالهم حول أسباب وفاته، وتبين أن المركز الصحي غير مرخص لعلاج الإدمان بأبو النمرس، وطلبت تقرير الصفة التشريحية الخاص به؛ للوقوف على ظروف وملابسات وفاته.


وأضافت المصادر أن رجال المباحث في مركز شرطة أبو النمرس، بدأوا في استجواب مسئولي المصحة وأقوال العاملين، وبسؤالهم قالوا إن الشاب ساءت حالته النفسية، نتيجة لمعاناته من تعاطي المواد المخدرة، وغافل العاملين بالمركز، وألقى بنفسه من أعلى سطح المبنى، بعد أن غافلهم، ما أسفر عن مصرعه فى الحال.


وكشفت المصادر عن أن المركز غير مرخص، ولم يحصل القائمون عليه على أي تصاريح لإدارته من الجهات المختصة، وتم التوصل لأسرة الشاب واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه مسئولي المركز، وتولت النيابة التحقيق وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث.


وأشارت المصادر إلى أن الواقعة بدأت بتلقي رئيس مباحث مركز شرطة أبو النمرس، بلاغاً يفيد بمصرع أحد الأشخاص من أعلى سطح أحد المباني، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين مصرع شاب من نزلاء مركز غير مرخص لعلاج الإدمان، حيث صعد أعلى سطح المبنى وألقى بنفسه، وحُرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال القائمين على المصحة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X