اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تسريحات رفع ناعمة للشعر الطويل للعروس

تسريحة شعر مرفوع
تسريحة شعر مع الفرق من المنتصف
تسريحة الكعكة المرفوعة
تسريحات عروس مرفوعة
تسريحة عروس ملفوفة رفع
تسريحة شعر مرفوعة للعروس
تسريحة عروس مع الخصلات المنسدلة
تسريحة عروس للشعر المرفوع
10 صور

العروس صاحبة الشعر الطويل، تتمتع بالكثير من المميزات، فيمكن للشعر الطويل اعتماد الكثير من التسريحات، خاصة تسريحات الرفع الناعمة، التي تفضلها الكثير من الفتيات، لإطلالة غاية في الأناقة، بيوم أحلامكِ الكبير، وإليكِ مجموعة تسريحات رفع؛ لتستلهمي منها الأفكار لتسريحة شعركِ.

تابعي المزيد: خطوات تطبيق مكياج عرائس خفيف



تسريحة الكعكة الكبيرة المرفوعة

تسريحة شعر مرفوع
تسريحة شعر مرفوع


تسريحة الشعر مع اعتماد الكعكة الكبيرة، سواء كانت مفرغة من الداخل، أو كانت عادية، مع فرق الشعر من المنتصف ووضع التاج المرصع بالأحجار، من الأفكار المميزة التي يمكنكِ اعتمادها، مع حفل الزفاف الأسطوري، وفساتين الزفاف المطرزة.



تسريحة الشعر المرفوعة مع الخصلات المنسدلة

تسريحة منسدلة
تسريحة منسدلة


يمكنك اختيار اعتماد تسريحة الشعر المرفوعة مع الخصلات المنسدلة، والتي تكون خصلات الشعر فيها متناثرة بشكل أو بآخر، لإطلالة غاية في الأناقة، مع الشعر المرفوع أو الكعكة للشعر الطويل، واختاري معها وضع الإكسسوارات البسيطة؛ كاللؤلؤ العاجي لتزيدك جمالًا.

تابعي المزيد: 8 أخطاء شائعة أثناء وضع البلاشر للعروس


تسريحة الشعر المرفوعة مع الـBun

تسريحات شعر عروس
تسريحات شعر عروس

الـBun أو رفع الشعر بدرجة بسيطة جدًا من الأمام، سوف يجعل شعرك يبدو كثيفًا للغاية، ومن الممكن أن تعتمدي معه أيضًا فكرة التسريحة الفوضوية؛ لمظهر أكثر كثافة، مع تاجك الفخم.



تسريحة عروس ناعمة مرفوعة للكعكة المنخفضة

تسريحة الكعكة المنخفضة
تسريحة الكعكة المنخفضة


أبسط وأجمل ما يمكنكِ اعتماده مع تسريحة الشعر المرفوعة هو اختيار الكعكة المنخفضة، والتي تأتي بطريقة ملفوفة وانسيابية، والمميز بها أنها تناسب صاحبات الشعر القصير، فالكعكة المنخفضة لا تحتاج لخصلات طويلة، ولكن ربما تكون فوضوية قليلًا مع الشعر القصير؛ حتى تمنحكِ مظهرًا كثيفًا.



تسريحة عروس ناعمة مرفوعة من الجنب

تسريحة عروس مرفوعة عند الجنب
تسريحة عروس مرفوعة عند الجنب


هذه التسريحة تناسب أكثر صاحبات الشعر القصير ومتوسط الطول، يمكنكِ اعتمادها مع الإكسسوارات المختلفة، ما بين الورود أو الكريستالي. يمكنكِ رفعه مع الكعكة الجانبية، ولمسة الضفائر الملفوفة.