عروس سيدتي /اناقة العروسين

فساتين خطوبة طويلة صيفية على طريقة النجمات

فساتين خطوبة براقة من سيرين عبد النور
نانسي عجرم
فستان أنيق باللون الأصفر من نانسي عجرم
يارا بفستان خطوبة طويل
ميريام فارس
درة
فساتين خطوبة من درة
يارا

لطالما كانت للنجمات إطلالات مميزة يلهمن الجميع بها، بمختلف التصاميم، تحديدًا موديلات الفساتين، التي تنوعت هي أيضًا، وتعتبر مصدرًا مميزًا؛ لكي تأخذي منه بعض الأفكار لإطلالتكِ بحفل الخطوبة، وقد اخترنا لكِ اليوم مجموعة فساتين خطوبة طويلة صيفية على طريقة النجمات.

تابعي المزيد: فساتين خطوبة باللون الأبيض لعروس الصيف



الفستان الأزرق الميرميد مع الكشكشة من درة

فستان درة
فستان درة


اعتمدت درة زروق بإحدى إطلالاتها على هذا الموديل للفستان بقصّة الميرميد، مع الكشكشة على الجزء العلوي، وهو مناسب للصبايا طويلات القامة، يمنحكِ إطلالة غاية في الاناقة، كما يناسب حفلات الخطوبة هذا الصيف، مع اللون الأزرق السماوي، الذي يمنحكِ لمسة عصرية وجريئة.



الفستان البراق بالكامل من سيرين عبد النور

فستان سيرين عبد النور
فستان سيرين عبد النور


أما إذا كنتِ تفكرين في تصميم براق لفستان خطوبتكِ، فإليكِ هذا الفستان من سيرين عبد النور، مع الخامة اللامعة والخرز البراق، على الفستان بالكامل، مع فتحة الصدر الجريئة، وكذلك فتحة الساق، التي تبرز جمالكِ، وتناسب كلًا من الصبايا طويلات القامة، والقصيرات كذلك.

تابعي المزيد: موديلات فساتين خطوبة باللون الأخضر 2020



الفستان الأصفر الشيفون من نانسي عجرم

نانسي عجرم
نانسي عجرم


لإطلالة أكثر بهجة، اخترنا لكِ هذا الفستان من النجمة نانسي عجرم، وهو بسيط ومنفوش قليلًا، مع قصّة الـ A Line، ومفتوح قليلًا من ناحية الصدر، ومناسب للصّبية التي تبحث عن الدرجات المبهجة بالمقام الأول، كما أن اللون الأصفر يناسب كل ألوان البشرة المختلفة.



الفستان الأحمر المنفوش من التول بأسلوب سيرين عبد النور

فستان سيرين الأحمر
فستان سيرين الأحمر


كذلك أعجبنا هذا التصميم للفستان الأحمر المنفوش من سيرين عبد النور، وهو من الصيحات الأنيقة والرائجة بشكل كبير، ومناسب لإطلالة جريئة ولافتة، خاصة مع لمسة التول الناعمة؛ لتلفتي الأنظار وللمسة مثيرة.

 

تابعي المزيد: أجمل فساتين خطوبة نيود 2020

مواضيع ممكن أن تعجبك

X