نادية الغامدي طبيبة سعودية تواجه كورونا في الإمارات

الدكنورة نادية الغامدي
2 صور

عكس أبناء وبنات المملكة المبتعثون إلى الخارج صورًا مشرفة لوطنهم، وقدموا أجمل المواقف الإنسانية في ظل أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد حول العالم؛ حيث شاركوا أطباء عدد من دول الابتعاث التي يتواجدون فيها في مد يد المساعدة للمصابين من جائحة كورونا.

 

وتعد الدكتورة نادية مسفر الغامدي من الطبيبات السعوديات اللاتي كن على خط الدفاع في التصدي لهذا الفيروس لكن ليس في وطنها الأم بل في بلدها الثاني الإمارات.

 

وكانت الدكتورة نادية قد تخرجت من جامعة الملك خالد في المملكة العربية السعودية، ضمن الدفعة الخامسة في عام2018، ثم التحقت بالعمل في وزارة الصحة الإمارتية كما تعمل في عدد من العيادات الطبية في إمارة الشارقة.

 

تلبية نداء الواجب

 

سارعت الدكتورة الغامدي بالانضمام لفرق العمل التطوعي للأطباء والكوادر الطبية لمواجه انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد19)، وتعمل الآن في مركز المسح الوطني في عجمان، حيث تقوم بأخذ المعلومات من المراجعين وقياس درجة الحرارة وإجراء المسح من المركبة، الأمر الذي يشعرها بالسعادة والرضا فواجبها  الديني والإنساني يحتمان عليها الوقوف إلى جانب المجتمع وحمايته من المرض وتقديم الرعاية الطبية له.

 

حب وتقدير

 

ومن منطلق الحب والتقدير لجهود الدكتورة الغامدي انهالت العديد من كلمات الإطراء والمديح من قبل المغردين الذين عبروا عن فخرهم واعتزازهم بها. كان من أجملها وأكثرها امتنانًا: