فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صور: غزل متبادل بين أصالة وشيرين عبد الوهاب وروتانا "الوسيط"

أصالة تتغزل بأغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة
شيرين عبد الوهاب تلقت الرسالة عبر شركة روتانا
تعليق اصالة على أغنية شيرين عبد الوهاب مش قد الهوى
رد شيرين عبد الوهاب على اصالة
اصالة لم يتبقى لها الكثير من الصدقاء بين نجمات الغناء العربي
اصالة علقت على أغنية شيرين عبد الوهاب بعد 10 ايام من صدورها
شيرين عبد الوهاب لا تملك الا حسابا رسميا واحدا على تويتر
رسالة اصالة تضمنت كلمات غزل في شركة روتانا
شيرين عبد الوهاب ردت على أصالة بطريقتها العفوية

عادت الفنانة السورية اصالة لممارسة هواية الغزل في صديقاتها من داخل الوسط الفني، ولم تجد إلا زميلتها المطربة شيرين عبد الوهاب، بعد خلافاتها مع أنغام وأحلام، فقامت أصالة بنشر مقطع من أغنية شيرين الجديدة " مش قد الهوى" التي تم طرحها منذ 10 ايام، وعلقت عليها برسالة غزل طالت كلماتها شركة روتانا، والمثير أن شيرين البعيدة عن إنستقرام علمت بالرسالة عبر حساب الشركة المنتجة وردت على كلمات أصالة ولكن عبر تويتر.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب واصالة صداقة قديمة لم تتعرض للأزمات

أصالة نشرت المقطع بصوت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها بموقع إنستقرام وعلقت عليه قائلة: بصوتها بترسم القصّة بمنتهى الإحساس.. رائعه بتمرجح المشاعر بكلّ رقّه.. الله ياشيري الحبيبة وألّف مبروك للوطن الّذي لاملجأ منّه إلّا إليه روتانا.

 

ولم تجد اصالة حسابا لشيرين عبد الوهاب على إنستقرام نظرا لغلق حسابها فقامت بمشاركة شركة روتانا التي أعادت بث الرسالة عبر منصاتها الرقمية على مواقع التواصل الاجتماعي لتتسلمها شيرين عبد الوهاب عبر الحساب الرسمي الوحيد المتاح لها عبر تويتر، وردت سريعا قائلة: شكراً على وصفك الجميل اللي كله رقة، وشكراً على اهتمامك بيا فعلا إنتي بالنسبة لي أخت عزيزة أوي عندي، ربنا يصلح لك الحال ويحققلك اللي بتتمنيه

 

يذكر أن أغنية "مش قد الهوى" للفنانة شيرين عبد الوهاب، حققت 4 ملايين، بعد طرحها عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، يوم 3 أبريل الجاري، وتصدرت تريند يوتيوب لعدة أيام، والأغنية من كلمات محمد الغنيمى، ألحان محمد رحيم، توزيع أحمد إبراهيم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X