فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عبد الإله السناني يقدِّم مُقْتَرَحًا في فترة الحجر المنزلي يجمع بين الترفيه والثقافة والفن

السناني قدم مقترحا لوزير الاعلام
عبد الاله السناني
عبد الاله السناني
التغريدة

قدَّم عبد الإله السناني مُقْتَرَحًا، عبر حسابه الرسمي في تويتر، في ظل فترة الحجر المنزلي، لبرنامج منوَّع يشارك فيه الفنانون والرياضيون والمثقفون من منازلهم، ويقوم الجميع بدورهم المأمول منهم في مواجهة فيروس كورونا، وأضاف السناني في تغريدته، أن يكون كل شخص بالمساهمة على طريقته وإمكانياته بالتنسيق مع وزارة الإعلام، وكتب في نهاية التغريدة أن هذا مقترحٌ يقدمه لمعالي وزير الإعلام.


وحققت التغريدة رواجًا على منصة التواصل الاجتماعي، مما دفعه لإضافة تغريدة شارك بها متابعيه؛ إذ طرح مقطعَ فيديو عن آلية الفكرة، جمعت المشاهير من الأجانب، وكتب: "شكرًا لكل من شاركني في هذا الاقتراح.. هذا نموذج قريب من برنامج منوعات تلفزيوني يتطلب مشاركة العديدين.. كل ممثل قام بأداء دوره من منزله.. تجربة فريدة تردُّ على من يبحث عن الأعذار والتبريرات".

تغريدة شارك بها متابعيه
تغريدة شارك بها متابعيه


ويأتي مقترح السناني في ظل أزمة كورونا وما تبعها من معطيات؛ إذ ألزمت المجتمعَ بالبقاء في المنازل، اتباعًا للتعليمات والإجراءات الاحترازية، إذ يتيح البرنامجُ المنوعُ الجمعَ بين الترفيه والثقافة والفن عن بُعْدٍ، في فكرة لاقت استحسانًا بين المتابعين وروَّاد مواقع التواصل، فهل يتمُّ تطبيق الفكرة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، ويصبح السناني صاحب الأسبقية في المقترح والفكرة؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X