نور حسين لـ "سيدتي": محظوظة لمشاركتي في "الميراث" والدراما السعودية متطورة

نور حسين
من كواليس العمل
نور حسين
نور حسين ومريم الغامدي من الميراث
اشارت بانها محظوظه بالميراث
5 صور

لا يزال مسلسل "الميراث" يواصل مسيرة الانطلاقة التي بدأها بسلسلة حلقاته التي تتكون من 250 حلقة، كأول مسلسل سعودي من نوع Soap Opera، وهو بمثابة مواكبة درامية لواقع الحياة في المملكة العربية السعودية بأبعادها الاجتماعية والاقتصادية والثقافية والمتغيرات الحاصلة، ويشارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما الخليجية والعربية، بمن فيهم الممثلة السعودية نور حسين التي تشارك في دور البطولة وتجسد شخصية "غادة".


وأكدت نور لـ "سيدتي" أن تجربتها بالعمل مميزة، وتعد مشاركتها في "الميراث" فرصة كبيرة لها كفنانة، وأنها محظوظة لاختيارها ضمن فريق العمل، وترى نور أن دور المرأة المتسلطة القوية الذي تقدمه ليس جديدًا عليها؛ حيث قدمت من قبل العديد من أدوار الشر في بعض الأعمال، وتؤكد أن "الميراث" منحها مساحة أطول وأوسع في تجربتها بهذا الدور.


وتطرقت للشخصية التي تقدمها في المسلسل قائلة إنها امرأة مسيطرة قوية "ذابحها الطمع"، وأبرز ما ساعدها أن تكون قوية في بيتها ضعف شخصية زوجها، الأمر الذي دفعها للتحكم في عائلتها وتحقيق مطالبها ورغباتها الشخصية.


وأضافت أنها لم تواجه صعوبات في العمل؛ لسلاسة النص وتعاون الجميع معها، مشيرة إلى أنها راضية تمامًا عن الأصداء التي حققها "الميراث"، مؤكدة أن الكثير من الانتقادات طالتها في تقديم أدوار الشر التي اعتادت عليها، ونوهت نور بأن من رشحها للعمل ودور البطولة هو رياض أحمد مدير إنتاج شركة الصدف التي تنتج العمل.


وحول الدراما السعودية بشكل عام أضافت نور أن الدراما السعودية لا تزال في تطوُّر وتقدُّم مستمر من ناحية القصص والحبكات الدرامية، كما تشير إلى أن "الميراث" أضاف الكثير لمسيرتها الفنية، وأنها سعيدة جدًّا بالشخصية التي تقدمها، موضحة أن الانتقاد موجود في كل مكان وزمان، متمنية في نهاية حديثها أن تكون قدمت الدور الأفضل في مسلسل "الميراث".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"