فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو.. ريم عبدالله تنجو من حريق هائل في منزلها

تؤدي حالياً دوراً رئيسياً في مسلسل العاصوف
عُرفت أثناء ظهورها في مسلسل طاش ما طاش بموسمه الـ 14
ريم

كشفت الفنانة السعودية ريم عبدالله عن أنها نجت وشقيقتها من حريق كبير في منزلها، حيث تفاجأت بوجود حريق "هائل" في الغرفة المجاورة بسبب تماس كهربائي في مدفأةٍ.

وقالت ريم: "فُجعت من منظر الحريق الهائل الذي وقع في الغرفة بسبب توصيلة كهربائية". مضيفة "كانت هناك توصيلة، وبها الشواحن والأباجورات، وجاءت شقيقتي ووضعت سلك شبكة الفيير، وبعدها تفاجأت بجهاز إنذار كشف الحريق في غرفتي ينبهني إلى وجود حريق".

وتابعت الفنانة السعودية في مقطع فيديو، بثته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات": "انهبلنا، لما صعد الدخان من النار. أعطى جهاز إنذار الحريق انذاراً، فركضنا لنتفاجأ بكل شيء يحترق مع دخان كثيف.. والحمد لله انطفأت النار".

ونصحت عبر الفيديو أبناء المجتمع بالقول: "الآن، نحن في أيام حظر تجول صحي، وكلنا موجودون في بيوتنا، وهناك ضغط كبير على شبكات الكهرباء، حيث الاستخدام عالٍ جداً، لذا انتبهوا إلى أنفسكم، وإلى التوصيلات الكهربائية والشواحن، مع الحذر من كل شيء".

وريم عبد الله، ممثلة سعودية، عُرفت أثناء ظهورها في مسلسل "طاش ما طاش" بموسمه الـ 14 مع الثنائي عبدالله السدحان وناصر القصبي عام 2006.

ويزخر مشوارها الفني بالمشاركة في نحو 30 مسلسلاً، كما أن لها مشاركة سينمائية واحدة مع المخرجة هيفاء المنصور في فيلم "وجدة" عام 2012، وهي تؤدي حالياً دوراً رئيسياً في مسلسل "العاصوف".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X