رحلات شهر عسل افتراضية من المنزل

شهر العسل في جزر المالديف
شهر العسل في هافانا في كوبا
جزر المالديف
شهر العسل في جزيرة سانتوريني
سويسرا
شهر العسل في جزيرة سيشل
أجمل الأماكن في جزر المالديف
هافانا في كوبا
شهر العسل
جزيرة سيشل
شهر العسل في سويسرا
جزيرة سانتوريني
14 صور

أزمة الكورونا تسببت في تأجيل كثير من حفلات الزفاف، وتبعها بالطبع رحلات شهر العسل المختلفة، ولكن ذلك لا يمنع أن تشاهدي معنا أجمل رحلات شهر العسل الافتراضية من المنزل، بالتطلع إلى أجمل صور أجمل الأماكن السياحية المختلفة.

تابعي المزيد: أفكار لشهر العسل في فصل الصيف


جزر المالديف

المالديف
المالديف


من الأماكن الساحلية الرائعة إن كنت لا تحبين الشتاء بشكل عام، فيمكنك الاستمتاع بالبحر والسماء الصافية في جزر المالديف، وهذا التوقيت من السنة لا تزال المالديف تتمتع بالجو الصيفي مع الشمس الساطعة.
المميز بهذه الجزر أنها هادئة ورومانسية والمنتجعات السياحية مخصصة دائماً لاستقبال العرسان الجدد، ومتاح لأن تسكني أنت وزوجك بجزيرة وحدكما لمزيد من الخصوصية.



جزيرة سانتوريني

سانتوريتي
سانتوريتي


اليونان مليئة بالجزر الصغيرة السياحية، لاسيما أشهرها جزيرة سانتوريني، التي تتمتع بموقع مميز على البحر المتوسط، وبيوتها صغيرة الحجم على هضبة عالية، لتطل على منظر ساحلي خلاب.
الجزيرة بالكامل مخصصة ومجهزة لكل الأجواء الرومانسية التي تتوقينها، فالبيوت الصغيرة الحجم المطلة على البحر مع حمامات السباحة الخاصة سوف توفر لك الكثير من الخصوصية، وكذلك يمكنك الاستمتاع بسهرات العشاء على أضواء الشموع والموسيقى الرومانسية تحت النجوم بمظهر ساحر.



جزيرة سيشل

السيشل
السيشل


تتمتع سيشل بمناخ رائع وجو ساحر وهواء نقي، ربما لهذا السبب كانت هي الوجهة؛ لكي يقضي كل من الأمير ويليام والأميرة كيت ميدلتون شهر العسل الخاص بهما.
يوجد بها الكثير من المنتجعات والفنادق صغيرة الحجم، التي تشعرك أكثر بالخصوصية، وغرف مطلة على الشاطئ، لقضاء أروع الأوقات الرومانسية مع زوجك.


هافانا في كوبا

هافانا
هافانا


تعتبر كوبا من أشهر المناطق السياحية حول العالم، جوها معتدل طوال أيام السنة، تقع على جزر البحر الكاريبي، حيث المياه الزرقاء، والأجواء المكسيكية الحارة، المفعمة بالرومانسية.
تشتهر بالمنتجعات السياحية المصممة خصيصاً للعروسين، بها الكثير من المباني المعمارية التاريخية، ويشتهر أهلها بالود، وأكلاتها اللذيذة.

تابعي المزيد: أجمل جزر لشهر العسل الرومانسي

 

سويسرا

سويسرا
سويسرا


إن كنت لا تحبين أجواء الشاطئ كثيرًا، فما رأيك بالجبال، حيث تطل بيرن في سويسرا على جبال الألب، بها الكثير من المعالم السياحية الفخمة، والمباني التاريخية، التي تتيح لك رؤية الثقافات المختلفة القديمة والعريقة.
كما يمكنك المشي في شوارعها ليلاً مع زوجك، وسط الشوارع التاريخية، العريقة مع زوجك، وتناول عشاء فخم في مطاعم سويسرا المترفة.

 

تابعي المزيد: نصائح لاختيار وجهتك المثالية في شهر العسل