اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نصائح لتنسيق العباية والجلابية في رمضان

DIOR
ELIE SABB
GIAMBATTISTA VALLI
GIVENCHY
GUCCI
MISSONI
OSCAR DE LA RENTA
PACO RABANNE
Stella McCartney
العباية والجلابية الشرقية
العباية والجلابية الشرقية
12 صور

تملك العباية والجلابيّة الكثير من السحر في طيّاتهما، فهما تذكّران برومانسيّة الشرق وتراثه الثريّ. وتصاميم  الجلّابيّات الشرقية وجدت طريقها إلى منصّات عروض ربيع وصيف 2019 مع القليل من التفاصيل الإضافية التي جعلتها عصريّة من دون أن تتخلّى عن أنوثتها.
نصائح لارتداء الجلابيّة.

تابعي المزيد:أحدث عبايات خروج ألوان موضة 2020



نصائح لارتداء الجلابيات

 

 

GUCCI
GUCCI

 

 

- طول الجلابية أو العباية يجب أن يتناسب مع طول جسمك؛ ما يعني أنّك إذا كنت طويلة، يمكنك ارتداء جلابية تصل للأرض؛ أمّا إذا كنت قصيرة القامة، على طول الجلابية ألّا يتخطّى طول كاحلك.
- للسهرة ابحثي عن عباية مرصّعة. إذا كنت نحيلة، يمكن أن تكون العباءة مرصّعة بالكامل، أو مرصّعة فقط عند الأماكن التي ترغبين بتسليط الضوء عليها من جسمك.
- يمكنك انتعال حذاء بكعب عالٍ أو مسطّح، حسب المناسبة، وكوني على ثقة بأنّ طلّتك ستكون شديدة الأناقة.

تابعي المزيد:أجمل موديلات عبايات رمضانية موضة 2020

 

طرق أخرى لتنسيق العباية

 

العباية والجلابية الشرقية
العباية والجلابية الشرقية

 

قد يرى الكثر أن ارتداء العباية أمر سهل، فليس عليك أن تستخدمي ستايلك وذوقك في مزج طلتك، ويسهل تنسيق أي شيء مع  العباية كما وتعتقد بعض السيدات اللواتي ليس لديهن متسع من الوقت للإطلاع على كل جديد في الموضة، بأن ارتداء العباية بشكل يومي أمر ممل. ولكن ها نحن نمنحك لمحة سريعة عن العباية العصرية وطرق ارتدائها. إليك بخمس أفكار.


الدانتيل مع اللون الزاهي: أقمشة الدانتيل هي الأكثر رواجاً في كافة جوانب الموضة، وعندما نقول الدانتيل مع اللون الزاهي، لا نقصد العباية التقليدية المصنوعة من الدانتيل المبطن مع ألوان زاهية عند الأكمام أو الياقة، بل نقصد أن تختاري فستان أو تصميم زاهي رائع، وتضيفي فوقه عباية مصنوعة من الدانتيل غير المبطن، واتركي هذا التناقض في الألوان ليستقطب كل الأنظار.

OSCAR DE LA RENTA
OSCAR DE LA RENTA


الشيفون: إذا كنت تريدين أن تضهري جانباً من يديك أو أكتافك، ما عليك سوى اختيار عباية ذات تفاصيل من الشيفون غير المبطن، بحيث تكشفين عن القليل من جسمك مع الحفاظ على حشمتك.
العباية مع الليغينغ: الليغنغ طريقة أخرى لأن تبدي رائعة وعصرية في العباية. اختاري ليغينغ رائع ذا تفاصيل على شكل سحابات منخفضة أو أزرار عند الكاحل واجعلي طلتك بالعباية مفعمة بالعصرية والأناقة.


العباية الفستان: اختاري عبايتك على شكل فستان راقي ذي حزام عند الخصر أو مرصع عند الياقة واجمعي بين سحر الفستان ورقي العباية!

 

 

تابعي المزيد:موديلات متنوعة من العبايات لإطلالتك الرمضانية