عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

أفكار أفراح غير مكلفة.. ستعجبكِ بالتأكيد

سلاسل الإضاءة البسيطة
الورود لحفل الزفاف
حائط الورود
ديكورات أعراس
أفكار لحفل زفاف بسيط من دنيا بلبع
أجمل الأفكار لقاعات الزفاف
ديكورات سنتر بيس لحفل الزفاف
أفكار بسيطة لحفلات زفاف غير مكلفة
أجمل الأفكار لقاعات الزفاف
أفكار غير مكلفة لكوشة الزفاف
تزيين قاعة الزفاف
أبسط الأفكار لخفلات زفاف غير مكلفة
خشب البغدادلي
حفل زفاف بسيط
ديكورات حفل زفاف
حائط الورود لزفاف غير مكلف
ديكورات حفلات الزفاف

الكثير من المقبلين على الزواج، يشغل بالهم تكلفة حفل الزواج، والتي عادة ما تعتمد على ميزانية عالية، ولكن في المقابل، هناك بعض الأفكار لأفراح غير مكلفة، من الممكن أن تناسب ميزانيتكِ، من منظمة الأفراح دنيا بلبع.

تابعي المزيد: أفكار لتزيين الطاولات بالورود والشموع


حائط الورود

الخشب
الخشب


أخبرتنا منظمة الأفراح دنيا بلبع، بأن حائط الورود واحد من أفضل الأفكار غير المكلفة التي يمكن اعتمادها في حفلات الزفاف، خاصة إن كنتِ ستلجئين لحفل زفاف في المنزل، أو بمكان ذي مساحة صغيرة.
وبالطبع تختلف التكلفة ما إذا كان الحائط بورود طبيعية، أو صناعية، لكنه في كل الأحوال يغنيكِ عن الكثير من الديكورات التي يمكن أن تعتمديها، ومن الممكن أن يكون كخلفية للكوشة، أو كحائط للتصوير.


استخدام الطاولات المرتفعة

طاولات الطعام
طاولات الطعام


إذا كان منزلكِ ذا مساحة ضيقة، فمن الممكن أن تعتمدي على الطاولات المرتفعة، من دون كراسيّ، وهي الأفضل للمساحات الصغيرة، مع وضع ديكورات بسيطة كالورود كسنتر بييس، أو الزهريات الشفافة، أو صناديق العصافير الملونة.



سلاسل الإضاءة

إضاءة
إضاءة


من أفضل الديكورات غير المكلفة التي يمكن اعتمادها بأكثر من طريقة لتزيين القاعة، هي سلاسل الإضاءة البسيطة، إذ أوضحت دنيا بلبع أنها تعتمدها بالمدخل للقاعة، أو لمدخل المنزل، مع بعض الورود، للمسة دافئة. كما يمكن وضعها على أي حائط فارغ، فسوف تغير شكله تمامًا.



اعتماد خشب البغدادلي

حائط الورد
حائط الورد


البغدادية هي عبارة عن ألوح خشبية يتم تثبيتها بطريقة كروس، يتم تعليق الورود عليه، أو سلاسل النور، ومن الممكن أن تعتمدي على الاثنين، لتزيين اللوح، وهو من الأفكار البسيطة والسهلة، ليتم استخدمها كخلفية للكوشة.



الصناديق الخشبية

الصناديق الخشبية
الصناديق الخشبية


من الأفكار البسيطة، ولكنها تلعب دورًا كبيرًا في شكل القاعة، هو اعتماد الصناديق الخشبية، وتلوينها، ومن الممكن أن تضعي بها الورود الملونة، أو سلاسل الإضاءة، أو الشموع، وتوزيعها بطريقة تناسب المكان الذي ستقيمين به حفل الزفاف.

تابعي المزيد: أفكار تزيين قاعة الزفاف لصيف 2020
 

البوفيه الـ Finger Foods

تزيين البوفيه
تزيين البوفيه

إذا كنتِ تبحثين عن بوفيه يناسب ميزانيتكِ، فالخيار المثالي هو الـ Finger Food، والذي يعتمد على أكلات بسيطة، ومتنوعة، كالنقانق، والهامبرجر، والساندويتشات، والحلويات الشرقية صغيرة الحجم، سيشعر المدعوون بالاختلاف، عند تذوق أصناف كثيرة من الأطعمة، ولكن دون وجود كميات ضخمة منها.
 

إعادة استخدام الأواني الزجاجية الفارغة والسلالم

تزيين المنزل
تزيين المنزل


أعيدي استخدام الأواني الزجاجية الفارغة، كالبرطمانات، واستخدميها لتزيين الطاولة، ضعي داخلها الشموع، أو سلاسل الإضاءة، لتمنح القاعة إحساسًا رائعًا بالحيوية، مع لمسة الإضاءة الخافتة.
وكذلك يمكنكِ استخدام السلالم الخشبية المختلفة، ووضع الورود والشموع عليها، كقطعة ديكور منفردة بذاتها.



تزيين حديقة المنزل بأبسط تكلفة

تزيين الحديقة
تزيين الحديقة


من الأفكار التي تعتمدها منظمة الأفراح دنيا بلبع، لحفل زفاف غير مكلف، هو استغلال حديقة المنزل، بتزيينها بالسلاسل الذهبية، أو وضع طاولة مستطيلة، مع سنتر بييس من الورود، أو اختيار فكرة الـ Arch، والتي تعتمد على مدخل من الورود والستائر الملونة.

 

تابعي المزيد: أعراس في زمن الكورونا

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X