الفنانة نور من الحجر الصحي بالفيديو: لازم ابدأ دايت كدة مش هينفع

نور اللبنانية تكشف يومياتها مع العزل الصحي
نور اللبنانية تشكو من زيادة وزنها
نور اللبنانية تقدم شخصية الفتاة الشعبية للمرة الأولى مه محمد رمضان
نور اللبنانية تريد نظام غذائي لتخفيض الوزن
نور اللبنانية تقضي فترة النهار في المذاكرة مع أطفالها
نور اللبنانية تبحث عن الترفيه في الطبخ والأكل
نور اللبنانية تؤجل قرار النظام الغذائي يوميا
نور اللبنانية سعيدة بالمشاركة في مسلسل البرنس
8 صور

كشفت الفنانة اللبنانية نور عن كواليس حياتها في العزل الصحي الطوعي لمنع تفشي فيروس كورونا، مؤكدة أنها متفرغة منذ انتهاء تصوير مسلسلها الجديد "البرنس" لرعاية أطفالها والترفيه عنهم، ولكنها تعاني من زيادة وزن بعدما وقعت في غرام "الثلاجة" مؤكدة أنها تذكر نفسها كل يوم بضرورة البدء في تطبيق نظام غذائي لتخفيض الوزن.

نور اللبنانية
نور اللبنانية ملتزمة بالعزل الصحي بعد الانتهاء من تصوير مسلسل البرنس

وأضافت عبر مكالمة هاتفية مع زميلها النجم الكوميدي إدوارد ببرنامج"القاهرة اليوم"، إنَّها تحاول يوميًا البدء في تطبيق نظام غذائي ولكنها لا تستطيع، بل وتكتشف أنَّها تناولت طعامًا أكثر من اليوم السابق، وقالت ضاحكة: بحب الثلاجة جدا.

أشارت إلى أن نظام يومها في فترة العزل الصحي الطوعي ينقسم إلى شقين الأول بالنهار وهو مخصص للمذاكرة مع أطفالها عبر شبكة الانترنت، والقسم الثاني بالليل حيث يبدأ وقت الترفيه وتقضيه ما بين مشاهدة الأفلام والطهي وتناول الطعام.

 

وأكدت أن تفرغها الكامل بعد انتهاء التصوير كان السبب في زيادة وزنها وقالت: يمكن عشان خلصت تصوير فواخدة راحتي بس لازم ابدأ دايت كدة مش هينفع.

 

ورفضت نور الكشف عن تفاصيل دورها في مسلسل البرنس، ولكنها قالت إنها تقدم للمرة الأولى دور فتاة من منطقة شعبية وسعيدة جدا بمشاركة محمد رمضان وأحمد زاهر وروجينا بطولة المسلسل.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"