فن ومشاهير /أخبار المشاهير

إلهام علي لـ "سيدتي": أشعر بالاكتئاب لوجودي بعيدة عن أسرتي بسبب كورونا

إلهام علي في مسلسل "مخرج7 "
إلهام علي
إلهام علي
إلهام علي
الهام وهي نطهو المعكرونة أثناء الحجر المنزلي
إلهام علي
الهام علي في مسلسل "ام هارون"
تشارك في دراما رمضان هذا العام بعملين

كشفت الفنانة إلهام علي لـ "سيدتي" عن أنها توجد حالياً في الإمارات العربية المتحدة بسبب انتشار فيروس كورونا، وتوقُّف حركة الطيران، إضافة إلى توقُّف السفر البري، حيث اضطرتها هذه الظروف إلى البقاء هناك لعدم قدرتها على العودة إلى وطنها السعودية.


وقالت إلهام: "أشعر بالاكتئاب لوجودي بعيدةً عن أسرتي وصديقاتي وغرفتي، إضافة إلى عدم قدرتي على ممارسة حياتي الطبيعية".

الفنانة إلهام علي
الفنانة إلهام علي


وأضافت "الآن، أنا شبه ملتزمة بالبقاء في مكان إقامتي، وأتواصل مع أفراد أسرتي وصديقاتي يومياً من خلال تطبيقات الهواتف الذكية، كما أحاول استثمار وقتي بالقيام بأشياء مفيدة كيلا أشعر بالملل، مثل مراجعة نفسي، واكتشاف الأشياء التي لا أحبها فيها، وتطوير إمكاناتي إلى الأفضل، وتعلم مهارات جديدة".
وأشارت إلهام إلى أنها تخصِّص أغلب وقتها خلال فترة الحجر المنزلي للمطبخ، حيث تقوم بتعلم وإعداد بعض الأطباق، كاشفةً: "بعض أطباقي تنجح، وبعضها الآخر تحترق، ومع ذلك أحاول جاهدةً أن أصبح طباخةً ماهرة في المستقبل".


وعن "السوشال ميديا"، بيَّنت الفنانة السعودية، أنها تقضي وقتاً جيداً في التفاعل مع صفحاتها، خاصةً أنها كانت منشغلةً عنها في الفترة الماضية، موضحةً أنها تعمل على التقرُّب من جمهورها، والتواصل معهم، متمنيةً أن تعود في أقرب وقت إلى السعودية.

من مسلسل أم هارون
من مسلسل أم هارون


وتحدثت كذلك عن أزمة فيروس كورونا، قائلةً: "الأزمة التي أمرُّ بها حالياً، ويشاركني فيها أغلب سكان العالم، تجعلنا نفكِّر ونعي قيمة النعم التي كنا ننعم بها دون أن نشعر"، مؤكدةً أن "علينا شكر جميع حكامنا في دول الخليج، الذين يجاهدون حالياً لحمايتنا من هذا الوباء، الذي أتمنى من الله عز وجل، أن يبعده عن كل المسلمين".


وحول أعمالها، التي ستُعرض في شهر رمضان المقبل، قالت إلهام: "كنت في قمة السعادة العام الجاري بعد تعاقدي للمشاركة في عملين مع نجوم بارزين، مثل الفنانة حياة الفهد، والفنان ناصر القصبي، فبعد الانتهاء من عملي مع الفنانة حياة الفهد، أم هارون، قمت بتصوير مسلسل مخرج 7 مع الفنان ناصر القصبي، وهو عمل جميل، وسيُعرض في رمضان، من بطولة نخبة من النجوم، في مقدمتهم ناصر القصبي، راشد الشمراني، حبيب الحبيب، ريماس منصور، أسيل عمران، وعبدالمجيد رهيدي، وتأليف خلف الحربي، وإخراج أوس الشرقي، وقد صوَّرنا20 حلقةً فقط من العمل، ولم نكمل تصوير الحلقات العشر الباقية بسبب انتشار فيروس كورونا، فبقرارٍ من بطله ناصر القصبي، اكتفينا بما صوَّرناه". متمنيةً أن ينال رضا جمهورها.

في الحجر المنزلي
في الحجر المنزلي


وفي ختام حديثها، دعت الله تعالى، أن يُنهي هذه الأزمة على خيرٍ، وأن تعود إلى السعودية في أقرب وقت ممكن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X